الهواتف الذكيةسامسونج

خلفيات سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE متاحة الآن للتحميل

تحميل خلفيات Galaxy S21 FE

تستعد شركة سامسونج لإطلاق الهاتف المنتظر سامسونج اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE خلال الخريف المقبل. لقد كشفت التسريبات العديد من التفاصيل حول الهاتف ومنحتنا نظرة على المواصفات والشكل الذي سيبدو عليه. واليوم، نستعرض لكم خلفيات للهاتف بحيث يمكن تحميلها إذا كنت ترغب في ذلك .

خلفيات Galaxy S21 FE

إليكم مجموعة من الخلفيات لهذا الهاتف الجديد من شركة سامسونج. مجموعة خلفيات بدقة عالية يمكنك تحميلها الآن واستخدامها كخلفية لشاشة هاتفك .

تبلغ دقة هذه الخلفيات 1638 × 1638، ويبدو أيضًا أن بعضها خلفيات لنمط DeX الخاص بهواتف سامسونج ومن المحتمل أن تكون مخصصة لتطبيقها أثناء استخدام الهاتف الذكي على واجهة سطح المكتب.

يشبه هاتف Samsung Galaxy S21 FE إلى حد كبير هاتف Samsung Galaxy S21، وهو أمر متوقع نظرًا لأن الإصدارالسابق Galaxy S20 FE مشابه جدًا لسلسلة Galaxy S20 العادية أيضًا.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Samsung Galaxy S21 FE بأربعة ألوان تخطف الأنظار

بحسب التسريبات المصوّرة السابقة ، سيأتي هاتف سامسونج جالكسي اس 21 اف اي بوحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة وكاميرا أمامية ذات ثقب واحد. لم يتم تحديد موعد الإطلاق بعد، حيث ورد أن شركة سامسونج قد أخرت إطلاق سامسونج جالكسي اس 21 اف اي إلى الربع الأخير من هذا العام بسبب النقص المستمر في المعالجات، وقد تم الإبلاغ عن أن الشركة قد تقوم باستخدام معالجات Exynos.

وفقًا لتقرير صدر الشهر الماضي ، خططت سامسونج في البداية لإطلاق هذا الهاتف في أغسطس من هذا العام ، أو في حدث الشركة Unpacked 2021، ولكن هذا لم يحدث أبدًا، ومع ذلك، تشير التسريبات إلى أن الإطلاق قريبًا جدًا.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE لن يعمل بمعالج Snapdragon 888 فقط وسيتوفر بطراز آخر !

مواصفات Galaxy S21 FE (تسريبات)

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو ywrd_MRK.jpg

قد يأتي الهاتف بشاشة Super AMOLED Infinity-O مقاس 6.5 إنش بدقة +Full HD ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. يمكن أن تحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل وكاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتضمن عدسة رئيسية بدقة 12 ميجابكسل.

يقال أن Galaxy S21 FE يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 6 جيجابايت / 8 جيجابايت ، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت / 256 جيجابايت. قد تشمل المميزات الأخرى على مكبرات صوت استريو، وتصنيف IP68 لمقاومة الماء والغبار، و دعم شبكات الجيل الخامس (5G) ، وتقنية تحديد المواقع (GPS) ، والواي فاي (Wi-Fi 6) ، والبلوتوث (Bluetooth 5.0) ، والاتصال القريب المدى (NFC) ، وخدمة (Samsung Pay) ، ومنفذ USB Type-C ، و بطارية بسعة 4500 مللي أمبير.

يحتوي Galaxy S21 FE على مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، ويمكن أن يأتي أيضًا مع شحن سلكي سريع 45 واط وشحن لاسلكي سريع وشحن لاسلكي عكسي.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE هل سيحصل على منفذ للذاكرة الخارجية؟

ما رأيك في مواصفات Galaxy S21 FE؟ هل ستفكر في شرائه؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى