الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زي فليب 5 – Galaxy Z Flip 5 سيحصل على شاشة خارجية بمميزات غير متوقعة!

شاشة Galaxy Z Flip 5 الخارجية ستكون أكثر أهمية من المتوقّع

كشفت أحدث التقارير أن هاتف سامسونج جالكسي زي فليب 5 (Galaxy Z Flip 5) سيحصل على ترقية هائلة في وقت لاحق من هذا العام. ويقول البعض إنها ستكون أفضل ترقية في تاريخ هذه السلسلة.

تشير كل الأدلة تحديدًا إلى أن Galaxy Z Flip 5 سيكون له شاشة غطاء أكبر ، والآن، ظهرت المزيد من التفاصيل حول حجمها ومكان وجودها.

تفاصيل جديدة حول الشاشة الخارجية في هاتف Galaxy Z Flip 5

أكّد المسرّب DSCCRoss في تغريدة عبر تويتر أن Galaxy Z Flip 5 لن يحتوي على شاشة غطاء بحجم 3.14 إنش كما أشيع سابقًا، بل شاشة أكبر بحجم 3.8 إنش. وستغطي الشاشة الخارجية النصف الأمامي بالكامل تقريبًا من الهاتف.

تصميم سامسونج جالكسي زي فليب 5

تعد الشاشة بحجم 3.8 إنش ترقية كبيرة لشاشة الغطاء بحجم 1.9 إنش التي يستخدمها Galaxy Z Flip 4 ، ومن قبيل الصدفة ، فهي بنفس حجم الشاشة الداخلية لهاتف Galaxy Folder 2 الكلاسيكي الذي لا يحتوي على شاشة قابلة للطي بل شاشة واحدة طويلة بحجم 3.8 إنش.

كشف المصدر أيضًا عن موعد بدء شركة Samsung Display في شحن الشاشات وموعد بدء الشركة في تجميع Galaxy Z Flip 5 و Galaxy Z Fold 5 المرتقبين.

جالكسي زي فليب 5

ستبدأ شحنات الشاشات للجهازين القابلين للطي من الجيل التالي في مايو. بعد ذلك، ستبدأ الشركة عملية الإنتاج في يونيو. أما بالنسبة لموعد وصول الأجهزة إلى المتاجر ، سيكون ضمن موعد مماثل للعام الماضي ، لذلك ، على الأرجح أن يتم في أغسطس.

جالكسي زي فليب 5

ذكر تقرير آخر في وقت سابق اليوم أن سامسونج قد تستخدم شاشات OLED تستند إلى مواد M12 للهواتف القابلة للطي القادمة ، على الرغم من أن أول جهاز قابل للطي من جوجل قد يحصل على شاشات OLED مستندة إلى مواد M13 .

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زي فليب 4 كاملةً

ما رأيك في المميزات التي سيحصل عليها الهاتف القادم جالكسي زد فليب 5؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى