الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زي فليب 5 – Galaxy Z Flip 5 كشف تصميم الشاشة الخارجية والمواصفات الرئيسية مع صورة مسرّبة

مواصفات سامسونج جالكسي زي فليب 5 مع تصميم الشاشة الخارجية في أحدث التسريبات

تستعد شركة سامسونج لإطلاق سامسونج جالكسي زي فليب 5 – Samsung Galaxy Z Flip 5 في وقت لاحق من هذا العام . ومن المرجح أن يتم إطلاق هاتف Samsung القابل للطي القادم في النصف الثاني من عام 2023 إلى جانب جالكسي زي فولد 5 – Galaxy Z Fold 5 5G . ويكشف أحدث تسريب عن تصميم الشاشة الخارجية لـ Galaxy Z Flip 5 وأهم المواصفات الرئيسية .

سامسونج جالكسي زي فليب 5 يظهر في صورة مسرّبة

شارك تقرير جديد نموذجًا للتصميم الخارجي لجهاز Galaxy Z Flip 5 . وأفادت التسريبات ، إن Samsung Galaxy Z Flip 5 يحتوي على شاشة كبيرة . ويتميز الهاتف القابل للطي بشاشة مقاس 1.9 إنش . وقد تضطر Samsung إلى إجراء التغيير بالنظر إلى أن أمثال OPPO و Motorola قد أطلقت بالفعل هواتف قابلة للطي بتصميم صدفي مع شاشة خارجية أكبر . علمًا بأن الحجم الدقيق لشاشة غطاء Galaxy Z Flip 5 القادمة غير معروف .

سامسونج جالكسي زي فليب 5
سامسونج جالكسي زي فليب 5

تصميم شاشة سامسونج جالكسي زي فليب 5 الخارجية

يكشف أحدث تقرير عن صورة للشاشة الخارجية الأكبر حجمًا بشكل غريب . ووفقًا للصورة فإن المساحة الموجودة في الزاوية اليسرى العلوية مخصصة لوحدة الكاميرا المزدوجة ووحدة فلاش LED .

ستغطي الشاشة الخارجية أكبر قدر ممكن من المساحة . ولن تكون هذه الشاشة الأكبر حجمًا بشكل خاص للكاميرا لالتقاط صور سيلفي عالية الدقة ولكن أيضًا لأداء بعض المهام الأخرى دون الحاجة إلى فتح الشاشة .

سامسونج جالكسي زي فليب 5
سامسونج جالكسي زي فليب 5

ذكر تقرير حديث أيضًا ، أن الشاشة الخارجية لـ Galaxy Z Flip 5 القادمة ستكون بحجم 3-4 إنش . وتشير بعض الشائعات إلى أن الشاشة الخارجية Galaxy Z Flip 5 ستكون بطول 3.4 إنش .

ادعى تقرير آخر ، أن Samsung ستطلق الهواتف القابلة للطي القادمة بمفصلة جديدة بدلاً من المفصلة على شكل حرف U . ويقال إن التصميم الجديد للمفصلة يقلل من رؤية التجعد . ووفقًا للتقرير ، سينخفض وزن Galaxy Z Fold 5 ​​إلى 250 جرامًا ، وهو أخف بمقدار 13 جرامًا من Galaxy Z Fold 4 المتاح حاليًا .

مواصفات سامسونج جالكسي زي فليب 5

سامسونج جالكسي زي فليب 5
سامسونج جالكسي زي فليب 5

وفقًا للتسريبات ، سيتميز Galaxy Z Flip 5 بشاشة Dynamic AMOLED مقاس 6.7 / 6.8 إنش . وسيوفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز بدقة +Full HD .

كشفت قائمة Geekbench أيضًا ، أن الجهاز سيحتوي أيضًا على نسخة مخصصة من معالج Snapdragon 8 Gen 2 ، والتي توجد في سلسلة Galaxy S23 . وسيعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 13 مع واجهة One UI 5 .

ما رأيك في الهواتف التي تقدمها شركة Samsung ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى