ابلالهواتف الذكية

ايفون اس اي 3 – iPhone SE 3 كشف موعد وصول الهاتف إلى الأسواق

هاتف iPhone SE 3 يدخل مرحلة الإنتاج استعدادًا لإطلاقه في الأسواق الشهرالمقبل

بدأت شركة أبل إنتاج هاتف ايفون اس اي 3 (iPhone SE 3) الذي سيخلف ايفون اس اي 2 (iPhone SE 2) وذلك استعدادًا لطرحه في الأسواق. وبحسب التسريبات، فإنه من المتوقع أن يصل الهاتف الجديد إلى السوق في الفترة من منتصف مارس إلى أواخره.

تفاصيل جديدة حول هاتف iPhone SE 3 القادم

يشير التقرير إلى أن الجهاز الجديد تمت ترقيته بمعالج أبل الجديد A15، وسيدعم شبكات الجيل الخامس (5G)، ومن المرجح أن يكون سعره مشابهًا لسعر الجيل السابق، مما سيؤثر على سوق هواتف أندرويد ويضيف زخمًا إلى سلسلة التوريد في الربع الأول من العام.

تظهر صورة طراز iPhone SE 3 التي ظهرت على موقع “Weibo” الصيني أن تصميم الهاتف الجديد سيكون مطابق تقريبًا لشكل iPhone SE 2 الحالي. وسيأتي أيضًا مع شاشة بحجم 4.7 إنش، ومستشعر Touch ID، وكاميرا خلفية واحدة.

وفقًا للتقرير، حصل جهاز 2022 iPhone SE على بعض التحديثات الطفيفة دون أي تغييرات كبيرة في التصميم، بل تمت ترقية الأداء فقط، وتأمل أبل أن يساعد الجهاز في الاستحواذ على سوق هواتف الأندرويد. بالطبع ، ظهرت تقارير أخرى تؤكد أن الهاتف الجديد سيحتوي على تصميم أكثر حداثة يشبه iPhone XR. 

ايفون اس اي 3 – iPhone SE 3 يعيد تكرار تصميم هذا الهاتف المميز

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو iphone-se-3-rendery-2-1024x576.jpg

بالنسبة للمواصفات الأخرى التي ظهرت في التسريبات، يمكن أن تكون سعة البطارية 1820 مللي أمبير، وستكون قوة الشحن 15 واط. بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي الجانب الأيمن من الجهاز على زر التشغيل وفتحة بطاقة SIM، بينما سيحتوي الجانب الأيسر على زر التحكم في مستوى الصوت ومفتاح كتم الصوت ، وسيحتوي الجزء السفلي على موصل Lightning ومكبرات صوت على كلا الجانبين.

ايفون اس اي 3 – iPhone SE 3 يظهر بتصميم رائع في صور عالية الدقة

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو iPhone-SE-3-2.jpg

قد يتوفّر هاتف ايفون اس اي 3 بسعر 300 دولار، وبالتالي سينضم إلى سلسلة هواتف 5G الذكية ذات الأسعار المعقولة نسبيًا. يبدو السعر أكثر من جذاب ومن الواضح أنه يمكن أن يستقطب الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في اقتناء جهاز ايفون بسعر رخيص.

سعر ومواصفات ايفون 13

سعر ومواصفات ايفون 13 برو

هل برأيك الهاتف يشبه iPhone XR أم iPhone SE 2 ؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى