ابلالهواتف الذكية

ايفون اس اي 3 – iPhone SE 3 يظهر بتصميم رائع في صور عالية الدقة

سعر وتصميم iPhone SE 3 في أحدث التسريبات

تستعد شركة أبل لإطلاق هاتفها الجديد ايفون اس اي 3 (iPhone SE 3) القادم مع دعم شبكات الجيل الخامس 5G في حدث الشركة الأول لهذا العام والذي سيتم عقده خلال الربيع القادم.

لقد ظهر هاتف iPhone SE 3 مؤخرًا في مجموعة من التسريبات التي منحتنا نظرة على الهاتف وبعض مواصفاته الرئيسية. اليوم، كشف تسريب جديد بعض الصور العالية الدقة للهاتف وسعره المتوقّع.

تصميم وسعر هاتف iPhone SE 3 (تسريبات)

وبحسب التسريبات، فإن iPhone SE 3 سيحصل على نفس تصميم هاتف iPhone 8 تقريبًا، حيث ستأتي الشاشة بحواف عريضة ومع مستشعر بصمة الإصبع Touch ID أيضًا.

آيفون اس اي 3 – iPhone SE 3 يظهر في تسريب يكشف سعر الهاتف

سيعمل هاتف ايفون اس اي 3 بمعالج أبل الجديد والقوي A15 مقترنًا بسعة 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) وسعة تخزينية 128/256 جيجابايت.

ستحتوي الجهة الخلفية على وحدة كاميرا واحدة بدقة 12 ميجابكسل بالإضافة إلى فلاش. وفقًا للمصادر، لم يتم تأكيد تفاصيل الفتحة الأمامية العريضة بنسبة 100 ٪ ، ولكن من المحتمل أن تشهد نفس تصميم الإصدار السابق.

آيفون اس اي 3 – iPhone SE 3 يظهر في تسريبات جديدة

يمكن أن تكون سعة البطارية 1820 مللي أمبير، وستكون قوة الشحن 15 واط. بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي الجانب الأيمن من الجهاز على زر التشغيل وفتحة بطاقة SIM، بينما سيحتوي الجانب الأيسر على زر التحكم في مستوى الصوت ومفتاح كتم الصوت ، وسيحتوي الجزء السفلي على موصل Lightning ومكبرات صوت على كلا الجانبين.

أما بالنسبة للسعر، قد يتوفّر هاتف ايفون اس اي 3 بسعر 300 دولار، وبالتالي سينضم إلى سلسلة هواتف 5G الذكية ذات الأسعار المعقولة نسبيًا. يبدو السعر أكثر من جذاب ومن الواضح أنه يمكن أن يستقطب الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في اقتناء جهاز ايفون بسعر رخيص.

سعر ومواصفات ايفون 13

سعر ومواصفات ايفون 13 برو

ما رأيك في مواصفات وتصميم هاتف ايفون اس اي 3؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى