الهواتف الذكيةنوبيا

ريد ماجيك 7 – Red Magic 7 كشف ميزة مهمة ستجعل تجربة الألعاب أكثر متعة

تستعد نوبيا لإطلاق سلسلة هواتفها الذكية المخصصة للألعاب ريد ماجيك 7 (Red Magic 7). وقبل ظهورها الرسمي، تعمل الشركة على التشويق لأبرز مميزات الهواتف الجديدة، فقد كشفت اليوم أن هاتفRed Magic 7 سيحصل على عن شريحة ألعاب مستقلة إلى جانب معالج Snapdragon 8 Gen 1.

هاتف Red Magic 7 سيعمل بمعالج ألعاب مستقل

كشفت صفحة Red Magic عبر موقع “Weibo” الصيني عن معالج الألعاب الذي سيعمل على تشغيل هاتف Red Magic 7 إلى جانب معالج كوالكوم الرائد والجديد Snapdragon 8 Gen 1.

نوبيا ريد ماجيك 7 – Nubia Red Magic 7 تأكيد قدرة الشحن السريع في إعلان تشويقي

وفقًا للشركة، سيتم دعم هذا الهاتف بمعالج الألعاب Red Core مدمج خاص بالشركة، و من المتوقع أن يساعد في تقديم تجربة لعب أفضل وتحسينات للصوت والضوء والاهتزاز واللمس.

أما بالنسبة للمواصفات الأخرى فقد كشفت التسريبات أن الهاتف سيأتي بشاشة OLED بحجم 6.8 إنش بدقة +Full-HD، وبمعدل تحديث يبلغ 165 هرتز ومعدل أعلى لأخذ العينات باللمس. سيحتوي الجهاز على وحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تشمل على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، وسيحصل على كاميرا سيلفي واحدة.

نوبيا ريد ماجيك 7 – Nubia Red Magic 7 المخصص للألعاب سيصل رسميًا في هذا الموعد!

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو ezgif-7-ddaa27dd12.jpg

قيل سابقًا أن الهاتف الذكي المخصص للألعاب يحتوي على لوحة تبريد بالسائل VC بمساحة تصل إلى 4124 مم². سيدعم أيضًا تقنية الشحن السريع بقدرة 135 واط وبطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة.

سيأتي الهاتف بسعة تصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 و 512 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية UFS 3.1. سيتم تشغيل الجهاز بنظام التشغيل Android 12 مع واجهة RedMagic UI.

سعر ومواصفات ريد ماجيك 6 اس برو

هل سبق أن استخدمت هاتفًا مخصصًا للألعاب؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى