ابلالهواتف الذكية

ايفون اس اي 3 وايباد اير تحديد موعد الإعلان عن أجهزة آبل الجديدة

تحديد موعد الإعلان عن الهاتف iPhone SE 3

تخطط شركة آبل الأمريكية للاعلان خلال الشهر القادم عن عدد من الأجهزة على رأسها الهاتف ايفون اس اي 3 الذي يدعم شبكات الجيل الخامس بالإضافة إلى ايباد اير وربما جهاز ماك جديد.

ايفون اس اي 3

ايفون اس اي 3

وفقًا لتسريبات جديدة فإن ايفون اس اي سيكون مشابهًا في تصميم لاصدار ايفون 8 لكنه سيحتوي على معالج أفضل وعلى الأرجح سيكون A15 وسيدعم شبكات اتصال الجيل الخامس، كما من المتوقع أن يشمل الهاتف تحسينات في وحدة الكاميرا.

سيحتوي ‌iPad Air‌ أيضًا على شريحة A-series محدثة واتصال 5G ، ولكن من المتوقع أيضًا ألا يتضمن أي تغييرات رئيسية في التصميم.

كما من المتوقع أن يتم تقديم جهاز Mac جديد واحد على الأقل بشرائح من تصميم Apple في هذا الحدث، وقد أشارت شائعات سابقة إلى أن هذا قد يكون جهاز Mac mini.

وبحسب الصحفي الشهير مارك غورمان في وكالة بلومبيرغ فإن آبل تخطط لعقد حدث في الثامن من مارس المقبل، وسيكون خلال هذا الحدث الإعلان عن ايفون اس اي 3 وايباد اير 5 وجهاز ماك بمعالج من آبل.

كما من المتوقع أن يتم الحديث عن التحديث الجديد iOS 15.4 الذي سيرى النور في النصف الأول من شهر مارس، ومن المتوقع أن يكون الحدث رقميًا على غرار الأحداث في العامين الماضيين.

قد يكون iOS 15.4 مرتبطًا بحدث مارس والأجهزة الجديدة ، لذلك يمكننا أن نتوقع أن نرى إطلاق التحديث في النصف الأول من شهر مارس.

حتى الآن موعد المؤتمر غير مؤكد وبانتظار أن تؤكد آبل هذا الموعد، ماذا تتمنون من آبل في هذا الحدث ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى