أخبار الشركات

أبل تشوق لحدث جديد يوم 7 مايو للإعلان عن تشكيلة جديدة من المنتجات…تعرف على هوية بعضها الآن!

إستعد لإستقبال طرازات جديدة من iPad Pro و iPad Air مع ترقيات مهمة على مستوى المواصفات والتصميم.

أعلنت شركة أبل أنها ستعقد حدثًا خاصًا يوم الثلاثاء الموافق لـ 7 مايو في الساعة 7 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ مع بث مباشر سيكون متاحًا على الموقع الرسمي للشركة على شبكة الإنترنت وعلى اليوتيوب كالمعتاد. تحتوي دعوة الحدث على شعار ” Let Loose ” وتُظهر لوحة فنية مرسومة بالقلم Apple Pencil، مما يشير إلى أن أجهزة iPad هي من ستكون محور الحدث.

لا تذكر دعوة الحدث عنصرًا معينًا على وجه التحديد، فشركة Apple إكتفت بدعوة وسائل الإعلام لمشاهدة الحدث عبر الإنترنت جنبًا إلى جنب مع عامة الناس.

ومن المتوقع أن تعلن شركة أبل خلال هذا الحدث عن طرازات جديدة من iPad Pro و iPad Air، بالإضافة إلى إصدار جديد من القلم Apple Pencil، ونسخة جديدة من لوحة المفاتيح Magic Keyboard.

وبالنسبة للوحيات iPad Pro الجديدة، فقد سمعنا في الفترة الماضية أن شركة أبل تخطط لإطلاق هذا الجهاز اللوحي مع شاشات OLED بأحجام 13 إنش و11 إنش، في حين تخطط لإطلاق iPad Air مع شاشات Mini LED بأحجام 12.9 إنش و10.9إنش.

وبالعودة إلى لوحيات iPad Pro، فقد سمعنا كذلك أنها ستصبح أنحف كما أنها ستحصل على إطار أقل بروزًا حول الشاشة مع تغيير موضع الكاميرات الأمامية إلى الجانب الأفقي من الشاشة مع العلم بأنها ستحصل ذلك على المعالج Apple M3 في الوقت الذي ستستخدم فيه لوحيات iPad Air الجديدة المعالج Apple M2 على الأرجح.

أما بالنسبة للإصدار الجديد من القلم Apple Pencil، فقد سمعنا أنه سيدعم إيماءة الضغط، في حين سمعنا أن النسخة الجديدة من لوحة المفاتيح Magic Keyboard ستحصل على تصميم جديد يتألف من هيكل مصنوع من الألومنيوم ولوحة تتبع كبيرة.

عمومًا، سنتأكد من كل شيء يوم 7 مايو، لذلك لا تنسوا العودة إلينا آنذاك للحصول على التفاصيل الكاملة، بما في ذلك المواصفات والأسعار ومواعيد الإطلاق.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى