الهواتف الذكية

ريلمي 9 برو – realme 9 Pro تأكيد التصميم المذهل للسلسلة رسميًا قبل الإطلاق

كشف التصميم الرسمي لسلسلة realme 9 Pro

تستعد شركة ريلمي لإطلاق سلسلة ريلمي 9 برو (realme 9 Pro) يوم 15 فبراير الجاري عالميًا وفي اليوم التالي ستصل في الهند. علاوة على ذلك، ستتألف سلسلة realme 9 Pro من طرازين هما realme 9 Pro و realme Pro Plus.

تصميم سلسلة realme 9 Pro رسميًا

قدّم الرئيس التنفيذي لشركة ريلمي، Madhav Sheth، بالأمس لمحة عن خيارات الألوان التي ستحصل عليها هواتف السلسلة. فقد أكد بالفعل أن سلسلة realme 9 Pro ستكون متاحة بخيارات ألوان الأحمر و الأزرق. الآن، بدأت الشركة التشويق للهواتف مع اقتراب إطلاق السلسلة من خلال الكشف عن تصميمها في مقطع فيديو شاركته Realme India عبر تويتر.

يؤكد الفيديو أن الجهة الخلفية اللامعة ستحتوي على وحدة كاميرا مستطيلة الشكل ثلاثية العدسة وتتميز بلمسة مختلفة عن بقية الجهة الخلفية. يُظهر الفيديو أيضًا ألوان الهواتف التي تتغير من الأزرق إلى الأحمر، مشيرًا إلى أن سلسلة realme 9 Pro ستأتي مع تقنية تغيير الألوان التي ظهرت سابقًا في هاتف Vivo V23 Pro، ومع ذلك، أطلقت ريلمي على هذه الميزة اسم Light Shift Design.

ريلمي 9 برو بلس – realme 9 Pro Plus تأكيد ميزة مهمة في إعلان تشويقي جديد

مواصفات وميزات realme 9 Pro (المتوقعة)

من المتوقّع أن تأتي سلسلة ريلمي 9 برو بشاشة AMOLED بحجم 6.59 إنش توفر دقة +Full HD ومعدل تحديث مرتفع. سيعمل الهاتف بمعالج كوالكوم Snapdragon 695 ثماني النواة ، مقترنًا بوحدة معالجة رسومات Adreno 619.

ريلمي 9 برو – realme 9 Pro تأكيد التصميم المذهل للسلسلة رسميًا قبل الإطلاق

تم التأكيد على أن realme Pro Plus سيعمل بمعالج ميدياتك Dimensity 920 ثماني النواة مع وحدة معالجة الرسومات Mali G68. في وقت سابق من هذا الشهر، كشف تقرير أن الهاتف الذكي realme Pro Plus يتوفّر في الهند بسعر 16999 روبية هندية/ 227 دولار لطراز التخزين الأساسي بسعة 4 جيجا بايت + 128 جيجابايت.

مواصفات ريلمي 9 برو بلس – realme 9 Pro Plus تظهر على منصة Geekbench

سيحصل هاتف ريلمي 9 برو على وحدة كاميرا ثلاثية العدسة تضم كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل في الخلف. كذلك، تشير التسريبات السابقة إلى أن ريلمي 9 برو بلس سيضم أيضًا ثلاث كاميرات خلفية تشمل على كاميرا رئيسية Sony IMX766 تدعم ميزة التثبيت البصري (OIS).

ستتضمن هواتف سلسلة ريلمي 9 برو بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة. ومن المحتمل أن يدعم ريلمي 9 برو الشحن السريع بقدرة 33 واط، بينما قد يدعم طراز ريلمي 9 برو بلس الشحن السريع بقدرة 65 واط. سيعمل هذان الهاتفان من سلسلة ريلمي 9 برو بنظام التشغيل أندرويد 12 مع واجهة Realme UI 3.0.

سعر ومواصفات ريلمي 8 اي كاملةً

ما رأيك في تصميم ريلمي 9 برو وريلمي 9 برو بلس؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى