الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 9 برو – realme 9 Pro 5G كشف مواصفات الهاتف قبل إطلاقه

مواصفات ريلمي 9 برو

يبدو أنّ ريلمي تستعد لإطلاق سلسلة ريلمي 9 برو، حيث ظهرت السلسلة في العديد من التسريبات مؤخرًا، وها هي الآن تظهر في تسريبات جديدة تكشف المواصفات المتوقعة قبل إزاحة الستار.

مواصفات ريلمي 9 برو 

وفقًا للمصدر، سيحمل الهاتف شاشة من نوع AMOLED مقاس 6.59 إنش توفر دقة FHD بلس ومعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز. كما وسيعمل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 695 5G مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت.

ريلمي 9 برو

وأما بخصوص الكاميرات، يقال أن الهاتف سيأتي مزودًا بكاميرا خلفية ثلاثية تتكون من كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل، والكاميرا الثانية بدقة 8 ميجابكسل، والكاميرا الثالثة بدقة 2 ميجابكسل. وفي الأمام، ستكون هناك كاميرا للصور السيلفي ومكالمات الفيديو بدقة 16 ميجابكسل.

ريلمي 9 برو - realme 9 Pro 5G كشف مواصفات الهاتف قبل إطلاقه

بالإضافة إلى ذلك، أشار المصدر بأن ريلمي 9 برو سيكون لديه بطارية بسعة كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقدرة 33 واط.

وحسب التسريبات السابقة، من المتوقع أن يأتي realme 9 Pro و +realme 9 Pro بمعالج MediaTek Dimensity 810 SoC و Dimensity 920 SoC على التوالي أما +Realme 9 Pro، فقد يأتي مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل وكاميرا رئيسيّة خلفيّة بدقة 50 ميجابكسل، وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير وشحن سريع بقدرة 65 واط.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريلمي 9 آي – realme 9i رسميًا

هل سبق لك استخدام هاتفًا من هواتف ريلمي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى