الهواتف الذكيةريلمي

مواصفات ريلمي 9 برو بلس – realme 9 Pro Plus تظهر على منصة Geekbench

تفاصيل realme 9 Pro Plus

ظهر هاتف ريلمي 9 برو بلس – realme 9 Pro Plus في تسريب جديد يكشف بعض مواصفات الهاتف بالإضافة لاختبارات الأداء الخاصة به، حيث ظهر على منصّة Geekbench والتي كشفت عن بعض التفاصيل.

تفاصيل ريلمي 9 برو بلس

وفقًا للقائمة، يحمل هاتف ريلمي 9 برو بلس رقم طراز RMX3393، وسيحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت في خيار واحد على الأقل من إصداراته ومن المتوقّع أن يحتوي على ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت على الأقل، بالإضافة إلى ذلك، سوف يعمل الهاتف بنظام تشغيل، أندرويد 12.

وبحسب القائمة، سوف يعمل الهاتف بمعالج من ميدياتيك وهو معالج Dimensity 920، بالإضافة إلى ذلك، يدعم الهاتف اتصالات الجيل الخامس 5G.

سيحتوي الهاتف على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتضمن كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

أما الكاميرا الأمامية فهي ستأتي بدقة 16 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو، وهي تتواجد داخل ثقب في الزاوية اليسرى العلوية من الشاشة. ووفقًا للتسريبات السابقة، سيأتي الهاتف بشاشة AMOLED مقاس 6.43 إنش بدقة +Full HD، وستكون الشاشة المسطحة محاطة بإطارات رفيعة.

وكشفت الصورة أيضًا عن زر التشغيل على الجانب الأيمن للهاتف، بالإضافة إلى ذلك يوجد على الجانب الأيسر أزرار التحكم في مستوى الصوت.

اقرأ أيضًا.. ريلمي 9 5 جي – realme 9 5G يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

بالإضافة إلى ذلك، سيتضمن الهاتف ببطارية بقوة 4500 مللي أمبير تدعم الشحن السريع، ولكن لم يتم كشف تفاصيل حول قدرات الشحن السريع للبطارية. يقال إن realme 9 Pro سيدعم الشحن السريع بقوة 33 واط، لذلك، من المرجح أن يقدّم realme 9 Pro Plus دعم الشحن السريع بقوة 50 واط.

ما رأيك في هواتف ريلمي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى