الهواتف الذكيةريلمي

تحديث أندرويد 13 – Android 13 يصل أحد هواتف ريلمي .. إليكم كيفية الحصول عليه

تحديث اندرويد 13 يصل أحد هواتف ريلمي

أعلنت شركة ريلمي مؤخرًا ، عن خطة الوصول المبكر لنظام Android 13 مع واجهة Realme UI 3.0 . وأصدرت الشركة بالفعل تحديث أندرويد 13 – Android 13 لـ Realme GT 2 Pro و Realme GT 2 و Realme GT Neo 3 و Realme GT Neo 150W كجزء من برنامج الوصول. والآن ، أعلنت العلامة التجارية عن برنامج الوصول المبكر Android 13 لهاتف +Realme 9 Pro.

تحديث أندرويد 13
تحديث أندرويد 13

تحديث أندرويد 13 يصل ريلمي 9 برو بلس

تم إصدار +Realme 9 Pro في وقت سابق من هذا العام ،ويعد أغلى جهاز حتى الآن في السلسلة المرقمة . وأصبح الآن أول جهاز في السلسلة المرقمة يحصل على إصدار Android 13.

أصبح تحديث Android 13 مفتوح لمستخدمي +Realme 9 Pro الذين قاموا بتحديث أجهزتهم إلى RMX3392 11.A.12 أو RMX3392 11.A.13. ويمكن لهؤلاء المستخدمين اتباع الخطوات التالية من أجل الحصول على التحديث :

أول يحب على المستخدم ، الانتقال إلى الإعدادات -> تحديث البرنامج -> ثم اضغط على أيقونة الإعدادات في الزاوية اليمنى العليا -> الإصدار التجريبي -> قدم الآن -> املأ نموذج الطلب وأكمل الاختبار للتقدم إلى البرنامج.

تحديث أندرويد 13
تحديث أندرويد 13

تفاصيل تحديث أندرويد 13

أكدت الشركة ، أنه يجب على المستخدمين التأكد من أن هواتفهم الذكية تحتوي على 5 جيجابايت على الأقل من مساحة التخزين المجانية. بالإضافة إلى ذلك ، عند التحديث إلى Android 13 في هاتف +Realme 9 Pro ، يجب أن يتمتع الجهاز بعمر بطارية 60٪ على الأقل.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات ريلمي 9 برو بلس – realme 9 Pro Plus رسميًا

جدير بالذكر ، أن هذا التحديث ليس الإصدار المستقر ومن المتوقع أن يظهر التحديث بعض الأخطاء وأن يواجه المستخدم بعض الخلل. نتيجة لذلك ، قد يواجه المستخدمون عيوبًا مختلفة قد يكون لها تأثير على استقرار النظام وعمر بطارية أجهزتهم. ونظرًا لأن هذا لا يزال اصدار الوصول المبكر ، فمن المحتمل أن تستغرق الشركة شهرين على الأقل قبل أن تبدأ في اصدار تحديث Android 13 الثابت لـ +Realme 9 Pro.

هل وصل تحديث Android 13 لهاتفك ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى