الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 9 برو بلس – realme 9 Pro Plus تأكيد ميزة مهمة في إعلان تشويقي جديد

كشف نوع المعالج الذي سيعمل به هاتف Realme 9 Pro Plus القادم

تستعد شركة ريلمي لتقديم سلسلة ريلمي 9 برو (realme 9 Pro ) التي ستشمل على الهاتفين realme 9 Pro 5G و realme 9 Pro Plus 5G في أسواق متعددة مثل الهند وأوروبا. ومع اقتراب موعد الإطلاق المتوقّع في فبراير المقبل، أكّد إعلان تشويقي جديد نوع المعالج الذي سيعمل به هاتف realme 9 Pro Plus.

معالج هاتف realme 9 Pro Plus في إعلان تشويقي

بحسب الصورة، سيصل realme 9 Pro Plus 5G كأول هاتف ذكي في أوروبا يعمل بمعالج Dimensity 920 بدقة تصنيع 6 نانومتر من ميدياتك. مما يؤكد المعلومات التي تم رصدها مؤخرًا على منصة Geekbench والتي ذكرت بأن الهاتف سيعمل بمعالج Dimensity 920 مقترنًا بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) وسيعمل بنظام التشغيل أندرويد 12.

ريلمي 9 برو بلس – realme 9 Pro Plus تأكيد ميزة مهمة في إعلان تشويقي جديد

يتكون المعالج من أنوية Cortex-A78 تعمل بتردد 2.5 جيجاهرتز وستة أنوية من نوع Cortex-A55 تعمل بتردد 2.0 جيجاهرتز ووحدة معالجة الرسومات Mali G-68 MC4. يعمل هذا المعالج الذي يدعم اتصال 5G على تشغيل هواتف أخرى مثل Redmi Note 11 Pro 5G (الإصدار الصيني) و Redmi Note 11 Pro + 5G (الإصدار الصيني) و Vivo V23 5G.

مواصفات ريلمي 9 برو بلس – realme 9 Pro Plus تظهر على منصة Geekbench

سعر ومواصفات realme 9 Pro Plus 5G (تسريبات)

من المتوقع أن يتميز هاتف ريلمي 9 برو بلس 5G بشاشة AMOLED بحجم 6.43 إنش توفر دقة +Full HD ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز. سيأتي بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل وكاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل تدعم التثبيت البصري (OIS) وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل.

ريلمي 9 برو بلس – realme 9 Pro Plus تأكيد ميزة مهمة في إعلان تشويقي جديد

قد يوفر الجهاز ما يصل إلى 256 جيجا بايت من التخزين وقد يحتوي على بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقدرة 65 واط، وللأمان، سيحتوي على مستشعر ضوئي لبصمات الأصابع.

ريلمي 9 برو بلس – realme 9 Pro Plus كشف التصميم والمواصفات الرئيسية في صور مسرّبة

ريلمي 9 برو بلس – realme 9 Pro Plus تأكيد ميزة مهمة في إعلان تشويقي جديد

من المتوقع أن يتوفّر الهاتف بثلاثة ألوان تشمل على الأسود و الأخضر و الأزرق، على الأرجح، سيكلف حوالي 20000 روبية (حوالي 266 دولارًا) في الهند.

سعر ومواصفات ريلمي 8 اي كاملةً

ما رأيك في مواصفات و سعر هاتف ريلمي 9 برو بلس؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى