الهواتف الذكيةشاومي

كيفية تحميل تحديث MIUI 13 النسخة العالمية؟

تحميل النسخة العالمية من تحديث MIUI 13 الآن

لقد مر شهر واحد منذ إطلاق واجهة شاومي MIUI 13، وعلى الرغم من أن الشركة لم تطلق النسخة العالمية من التحديث لهذه الواجهة، فقد تلقى كل من هاتف Redmi Note 10 و Redmi Note 10 Pro و Mi 11 Lite 4G تحديث MIUI 13 النسخة العالمية.

وتم إصدار تحديث مستقر من الواجهة الجديدة للعديد من الأجهزة في الصين. وأثناء انتظار تاريخ إطلاق التحديث العالمي، أعطت شاومي أشهر طرازاتها تحديث MIUI 13 باسم Mi Pilot. فقط الأشخاص الذين تقدموا بطلب إلى Mi Pilot يمكنهم تثبيت هذه التحديثات. 

يوجد دليل على موقع الويب لمن يقومون بالتثبيت دون التقديم. هذه الأجهزة ، التي تلقت التحديث العالمي للواجهة، تلقت أيضًا تحديث أندرويد 12. يبدو أن العديد من ميزات تحديث الواجهة الجديدة قد وصلت إلى النسخة العالمية مع هذا التحديث. لسوء الحظ ، لا تحتوي النسخة العالمية على خط Mi Sans. يستمر استخدام خط Roboto كما في الإصدارات القديمة. 

MIUI 13

كما يبدو أن الخلفيات الجديدة التي تأتي مع واجهة شاومي الجديدة قد تمت إضافتها إلى التحديث العالمي أيضًا. تعتبر الميزات مثل ميزة الشريط الجانبي وتحسينات الأداء هي أول ما يلاحظه المستخدمون. 

كيفية تحميل تحديث MIUI 13 النسخة العالمية؟

ويأتي التحديث العالمي بميزة الأذونات في الخلفية، والتي لا تتوفر في نسخة الصين. وعن طريق هذه الميزة يمكنك متابعة التطبيقات التي تستخدم ميزات مثل الكاميرا والميكروفون في الخلفية. هذه الميزة ، الحصرية للنسخة العالمية فقط، و متوفرة بالفعل في MIUI 13 China كبنية تحتية، لكنها لا تعمل بشكل جيد. 

كيفية تحميل تحديث MIUI 13 النسخة العالمية؟

كيفية تحميل تحديث MIUI 13 النسخة العالمية؟

لتحميل النسخة العالمية من التحديث، يمكنك استخدام قسم Mi Pilot في تطبيق MIUI Downloader. بعد تنزيل إصدار MIUI 13 المناسب لجهازك من هناك ، يمكنك تثبيت MIUI 13 على جهازك من خلال متابعة هذا الدليل. ولكن نظرًا لأن هذا الإصدار تجريبي ، فقد تواجه مشكلات، وبالتالي أنت صاحب القرار والمسئولية.

اقرأ أيضًا: شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra سيصل بتصميم خلفي مشابه لهاتف رائد من فيفو

هل عثرت على هذا الخيار الذي يتيح لك تحميل النسخة العالمية من التحديث؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى