الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra سيصل بتصميم خلفي مشابه لهاتف رائد من فيفو

كشف التصميم الخلفي لهاتف Xiaomi 12 Ultra

أطلقت شركة شاومي سلسلة هواتف شاومي 12 في ديسمبر العام الماضي في الصين. لقد تضمنّت السلسلة الهواتف الثلاثة Xiaomi 12 و Xiaomi 12 Pro و Xiaomi 12X لكنها لم تعلن عن هاتف Xiaomi 12 Ultra حينها.

كشفت التسريبات مؤخرًا العديد من المواصفات الرئيسية لهذا الهاتف الغامض، كذلك، ذكر تقرير جديد بأنه سيتم طرح الهاتف في أسواق عديدة. واليوم، ظهر الهاتف عبر موقع “ويبو” الصيني بتصميم خلفي يبدو مشابهًا لهاتف رائد من فيفو.

هاتف Xiaomi 12 Ultra قادم بتصميم خلفي مميز

يشير التسريب إلى أن هاتف Xiaomi 12 Ultra سيحتوي على وحدة كاميرا خلفية ضخمة تمتد عى عرض الهاتف. كذلك، يشير المسرّب إلى أن تصميم الهاتف مشابه لتصميم هاتف فيفو الرائد القادم. ومن المحتمل أن يحتوي الجزء الدائري على مجموعة من الكاميرات.

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra سيصل بتصميم خلفي مشابه لهاتف رائد من فيفو

في المنشور ، يقارن المسرّب هاتف شاومي القادم بهاتف فيفو الرائد والذي يمكن أن يكون هاتفًا من سلسلة فيفو اكس 80. إذا ثبت أن هذه التسريبات، فيمكن أن يتميز هاتف Xiaomi 12 Ultra وهاتف Vivo X80 بوحدات كاميرا متطابقة مع اختلاف طفيف. ستكون وحدة كاميرا هاتف فيفو في اتجاه اليسار، بينما سيأتي هاتف Xiaomi 12 Ultra بكاميرا في المنتصف.

شاومي 12 ألترا – Xiaomi 12 Ultra سوف يأتي بمواصفات مشابهة للجيل السابق

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Screenshot-2021-12-28-120242.png

بحسب التسريبات السابقة، فإن هاتف شاومي 12 الترا سيحتوي على أربع كاميرات في الخلف، مع عدسة بيريسكوب تدعم التقريب حتى 5x، وتشير بعض التقارير إلى أن الهاتف سيحتوي على كاميرات لايكا. كذلك، يحتوي الهاتف على شاشة منحنية بفتحة ثقب لكاميرا سيلفي في المنتصف.

شاومي 12 ألترا – Xiaomi 12 Ultra تسريب يكشف تصميم الهاتف قبل الإطلاق

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FGQSWGUXMAQ6xL0-1024x997.jpg

سيتضمن الهاتف شرائح شاومي Surge الداخلية التي تعمل على تحسين جودة الصور ، تمامًا مثل الهواتف الذكية الأخرى من سلسلة Xiaomi 12 التي تم إطلاقها سابقًا.

سيعمل الهاتف بمعالج كوالكوم الرائد والجديد Snapdragon 8 Gen 1 SoC ومن المتوقع أن يكون به مستشعر ضوئي لبصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية. قد يأتي الهاتف بدعم شحن سريع للغاية مشابه لشحن Xiaomi 12 Pro بسرعة 120 واط.

سعر ومواصفات شاومي مي 11 الترا كاملةً

سعر ومواصفات شاومي مي 11 كاملةً

ما رأيك بإمكانيات كاميرا هاتف شاومي 12 الترا؟ هل يستحق الانتظار بالفعل؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى