الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra قادم بكاميرا رائعة في هذا الموعد!

أحدث التسريبات حول موعد إطلاق هاتف Xiaomi 12 Ultra

أطلقت شركة شاومي مؤخرًا سلسلة شاومي 12 التي تشمل على هاتف Xiaomi 12 و Xiaomi 12X و Xiaomi 12 Pro في الصين، لكنها لم تطلق هاتف Xiaomi 12 Ultra على الرغم من ظهوره في التسريبات عدة مرات.

الآن، يكشف المسرّب Digital Chat Station الصيني الشهير عبر موقع “ويبو” بعض التفاصيل الجديدة التي تؤكد أن الجهاز قد يتم إطلاقه بعد عيد الربيع الصيني.

موعد إطلاق Xiaomi 12 Ultra (تسريبات)

وفقًا للمسرّب، سيظهر هاتف Xiaomi 12 Ultra لأول مرة بعد مهرجان الربيع الصيني الذي سيبدأ في الأول من فبراير. لذلك، يمكننا أن نتوقع إطلاق الهاتف في وقت ما في منتصف فبراير أو نهايته. وتمامًا مثل طرز Xiaomi 12 التي تم إطلاقها مؤخرًا، سيتم إصدار Xiaomi 12 Ultra أيضًا في الصين مبدئيًا وقد يتم إصداره عالميًا لاحقًا.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FGUvlceXoAUpI-d-826x1024.jpg

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra أول الصور المسربة للهاتف القادم بتصميم لم يسبق له مثيل

يكشف المسرّب أن هاتف Xiaomi 12 Ultra الذي يحمل الاسم الرمزي L1 سيكون له مميزات رئيسية في الكاميرا. ستكون إحدى هذه العدسات هي عدسة بيريسكوب الفائقة التقريب. بالإضافة إلى هذه المعلومات، كشف تسريب سابق أن الجهاز قد يأتي مع مستشعرات كاميرا لايكا. في الآونة الأخيرة ، أنهت Leica شراكتها مع هواوي والتي قد تؤدي إلى تعاون جديد ويمكن أن يكون مع شاومي.

قد يأتي الهاتف بكاميرا خلفية رباعية العدسة تشمل على العدسة الأساسية Samsung GN5 بدقة 50 ميجابكسل، وعدسة بدقة 48 ميجابكسل تدعم التقريب حتى 2x ، وعدسة 48 ميجابكسل مع إمكانية تكبير حتى 5x ، وكاميرا بدقة 48 ميجابكسل مع تقريب حتى 10x.

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra قادم بكاميرا رائعة في هذا الموعد!

أظهر تسريب غطاء الحماية الحصري الأخير للهاتف وحدة الكاميرا الخاصة به. فعلى عكس الإصدار السابق، سيحتوي Xiaomi 12 Ultra على وحدة كاميرا خلفية دائرية وسيكون الاختلاف الرئيسي بين الهاتف السابق والهاتف القادم هو عدم وجود شاشة ثانوية.

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra قد يتخلى عن الشاشة الثانوية وسيصل بميزات رائعة بدلًا منها

بصرف النظر عن الكاميرات، من المتوقع أن يأتي هاتف Xiaomi 12 Ultra بشاشة يتراوح حجمها بين 6.5 و 6.6 إنش وستكون بدقة 2k، وهي مشابهة لشاشة Xiaomi 12 Pro الذي تم إطلاقه مؤخرًا.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FGQSWGUXMAQ6xL0-1024x997.jpg

سيعمل الهاتف بمعالج كوالكوم الرائد والجديد Snapdragon 8 Gen 1 SoC ومن المتوقع أن يكون به مستشعر ضوئي لبصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية. قد يأتي الهاتف بدعم شحن سريع للغاية مشابه لشحن Xiaomi 12 Pro بسرعة 120 واط.

سعر ومواصفات شاومي مي 11 الترا كاملةً

سعر ومواصفات شاومي مي 11 كاملةً

ما رأيك بإمكانيات كاميرا هاتف Xiaomi 12 Ultra؟ هل يستحق الانتظار بالفعل؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى