الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 33 – Galaxy A33 5G يحصل على شهادة جديدة تؤكد المواصفات الرئيسية

مواصفات جالكسي اى 33 - Galaxy A33 5G بعد حصوله على شهادة FCC

يعتبر هاتف سامسونج جالكسي اى 33 فايف جي Samsung Galaxy A33 5G أحد هواتف سلسلة Galaxy A المرتقبة للغاية من سامسونج التي ظهرت على موقع لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) ، مما يوفر المزيد من تفاصيل المواصفات الرئيسية.

وسوف نضع هنا بين أيديكم أبرز المواصفات الرئيسية للهاتف حتى الآن :

Samsung Galaxy A33 5G's battery size revealed - GSMArena.com news

مواصفات سامسونج جالكسي اى 33 فايف جي Galaxy A33 5G

تؤكد الشهادة FCC أن الهاتف Galaxy A33 5G الذي يحمل رقم طراز SM-A336B سوف يأتي مع بطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة ، مع نفس رقم الجزء EB-BA336ABY الذي شوهد في كوريا العام الماضي.

سيأتي الهاتف مرفقًا بمنفذ USB-C لشاحن بقوة 25 واط ، ولكنه يفتقر إلى فتحة بطاقة microSD للذاكرة الخارجية ، ومقبس سماعة الرأس. بالإضافة إلى ذلك فإن الهاتف سيدعم الاتصال قريب المدى NFC ، والبلوتوث إصدار 5,1 والواي فاي كما في لقطة الشاشة السكرين أدناه ..

وحسب مصادر سابقة ، تمّ رصد الجهاز في عرض يُشير إلى أن الكاميرا الخلفية ستكون ثلاثية العدسة إلا أن كل التوقعات تؤكد أنها ستكون كاميرا خلفية رباعية العدسة ، كما سيأتي مع شاشة من نوع AMOLED مقاس 6.4 إنش مع نوتش قطرة الماء .

والذاكرة سوف تكون ضمن خيارات سعة 4 و 6 جيجا بايت لذاكرة الوصول العشوائي (رام) ، و سعة 64 و 128 جيجا بايت لذاكرة التخزين الداخلية ، فيما لم يُكشف عن المعالج رسميًا حتى الآن . لكن الطبيعي أنه سيدعم اتصال الجيل الخامس ، كما سيعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 .

موعد الإعلان عن الهاتف:
من المتوقع أن تعلن شركة Samsung عن هاتفها القادم Galaxy A33 5G بأقرب وقت خلال هذا الربع الأول من العام الجديد 2022 .

اقرأ أيضًا ..
شاومي ريدمي نوت 11 – Redmi Note 11 النسخة العالمية تظهر بمواصفاتها الرئيسية كاملةً قبل الإطلاق

ما رأيك في هواتف سامسونج جالكسي عامة ومواصفات هاتف اى 33 بشكل خاص ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى