الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي نوت 11 – Redmi Note 11 النسخة العالمية تظهر بمواصفاتها الرئيسية كاملةً قبل الإطلاق

سعر ومواصفات النسخة العالمية من هاتف Redmi Note 11 قبل الإطلاق الرسمي

أكدت شركة شاومي على استعدادها لإطلاق سلسلة شاومي ريدمي نوت 11 (Redmi Note 11) في الأسواق العالمية في 26 يناير الجاري، لكنها لم تكشف بعد عن الطرز التي التي تنوي عرضها. ومع ذلك، كشفت قائمة لأحد بائعي التجزئة كل شيء تقريبًا عن النسخة العالمية من الطراز العادي Redmi Note 11.

مواصفات Redmi Note 11 النسخة العالمية (تسريبات)

تم إدراج الطراز العادي Redmi Note 11 بواسطة بائع التجزئة Shopee على موقعه على الإنترنت بسعر 8999 ين (175 دولارًا) للطراز بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية مدمجة بسعة 64 جيجابايت.

لا تتضمن الصفحة المواصفات الكاملة للهاتف الذكي فقط، بل تتضمن أيضًا صوره وسعره. لكن الغريب أن الميزات المذكورة في إحدى الصور تختلف عن تلك الموجودة في قسم الوصف.

وفقًا للصورة، سيعمل الطراز العادي شاومي ريدمي نوت 11 بواسطة معالج Snapdragon 680 من كوالكوم. سيأتي بشاشة AMOLED بحجم 6.5 إنش مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز، وجودة عرض +FHD.

شاومي ريدمي نوت 11 – Redmi Note 11 موعد إطلاق السلسلة في الأسواق العالمية رسميًا

سيحتوي الهاتف على مكبرات صوت استريو مزدوجة، ووحدة كاميرا ثلاثية العدسة تشمل على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. سيتم دعمه ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقدرة 33 واط.

شاومي ريدمي نوت 11 – Redmi Note 11 يقتحم الأسواق العالمية بهذه الأسعار والمواصفات

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FFAgqbBXIAQhGEC.jpg

إذا كانت المواصفات المذكورة في الصورة صحيحة ، فإن شاومي ريدمي نوت 11 (النسخة العالمية) سيكون مشابهًا إلى حد ما لسابقه Redmi Note 10، والذي تم وقف إنتاجه مؤخرًا بسبب نقص أشباه الموصلات.

سعر ومواصفات شاومي ريدمي نوت 11 كاملةً

سعر ومواصفات شاومي ريدمي نوت 11 برو كاملةً

هل تخطط لشراء هاتفًا من سلسلة شاومي ريدمي نوت 11 فور إطلاقها عالميًا؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى