الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج تطرح تحديثين رئيسيين لأحد هواتفها المميزة من الفئة A بميزات هامة

سامسونج تُطلق تحديثين جديدين لأحد هواتفها من الفئة A بميزات هامة .. لا تتجاهلهم أبدًا !

بدأت شركة سامسونج في إصدار تصحيح الأمان لشهر مايو 2023 لهاتف سامسونج جالكسي اى 33 – Galaxy A33 5G في بعض الأسواق . ومن الغريب أن شركة Samsung تطرح الآن تحديثين إضافيين للبرامج الثابتة لشهر مايو لجهاز Galaxy A33 5G .

سامسونج تطلق تحديثًا هامًا لهاتف جالكسي اى 33

قدمت سامسونج التحديث الأول الذي جلب تصحيح الأمان في مايو 2023 إلى Galaxy A33 5G في بداية الشهر ورقم إصدار البرنامج الثابت A336MUBS4CWD4 . والآن ، يحصل Galaxy A33 5G (SM-A336M) على تحديث آخر للبرامج الثابتة مع تضمين تصحيح الأمان في مايو 2023 ، والذي يتميز برقم البرنامج الثابت A336MUBU5CWE1 .

سامسونج تطلق تحديثًا هامًا لهاتف جالكسي اى 33
سامسونج تطلق تحديثًا هامًا لهاتف جالكسي اى 33

بالإضافة إلى الأمان المحسّن ، يؤكد سجل التغيير أن التحديث يجلب “ميزات جديدة و / أو محسّنة”. ويؤكد الحرف “U” في رقم البرنامج الثابت أن هذا بالفعل أكثر من مجرد تحديث أمني روتيني .

التحديث متاح في عدد قليل من الأسواق: كولومبيا وترينيداد وتوباغو وبوليفيا وبيرو والمكسيك والإكوادور وباراغواي وشيلي.

يحصل Galaxy A33 5G (SM-A336E) أيضًا ، على تحديث جديد . ويحتوي على إصدار البرنامج الثابت A336EDXS6CWES ، وهو متوفر في تايلاند . وهو مجرد تصحيح الأمان في مايو 2023 ولا توجد ميزات أو تحسينات جديدة على الميزات الحالية.

سامسونج جالكسي اى 33
سامسونج جالكسي اى 33

جدير بالذكر ، أنه إذا كنت تستخدم متغير SM-A336E في تايلاند أو SM-A336M في أي مكان آخر ، يجب أن تكون قادرًا على تنزيل أحد تحديثي البرامج الثابتة الجديدين لمنطقتك عن طريق فتح تطبيق الإعدادات على هاتفك ، والوصول إلى “تحديث البرنامج ” ، والنقر على “تنزيل وتثبيت”.

إذا كنت تفضل التثبيت اليدوي باستخدام جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، فيمكنك تنزيل ملفات البرامج الثابتة الرسمية من هـنـا .

ما رأيك في التحديثات التي تقدمها شركة Samsung ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى