الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج تطرح رسميًا تحديثًا هامًا لأحد هواتف Galaxy A بميزات وتحسينات رهيبة

تحديث سامسونج الجديد ينطلق رسميًا لهاتف مميز من الفئة A .. قم بتثبيته على الفور

أطلقت سامسونج تحديثًا ضخمًا مع التصحيح الأمني ​​لشهر أغسطس 2023 لهاتفها سامسونج جالكسي اى 33 – Samsung Galaxy A33 ، مما يعزز الأمان والاستقرار والميزات . ويبلغ حجم التحديث 1.3 جيجابايت ويأتي مع إصدار One UI A336NKSU5CWH2 .

تحديث سامسونج الجديد يصل رسميًا

يتضمن تحديث Samsung الجديد التصحيح الأمني ​​لشهر أغسطس 2023 ، والذي يعمل على إصلاح أكثر من 60 ثغرة أمنية بمستويات خطورة مختلفة . كما أنه يغير طريقة إعداد خلفية المكالمات الهاتفية وعرض معرف المتصل ، مما يسمح للمستخدمين بتخصيص شاشة مكالماتهم الهاتفية .

تحديث  سامسونج جالكسي اى 33
تحديث سامسونج جالكسي اى 33

يعمل التحديث أيضًا ، على تحسين إمكانية استخدام تحليل تخزين ملفاتي . ويمكن للمستخدمين الآن إدارة مساحة التخزين الخاصة بهم بسهولة وحذف الملفات غير المرغوب فيها بمساعدة تطبيق My Files .

اقرأ أيضًا :

أندرويد 14 – Android 14 كيفية معرفة إذا كان هاتفك سيتلقى التحديث أم لا بخطوات سهلة وبسيطة

سيتم تحديث العديد من تطبيقات الهاتف ، بما في ذلك Samsung Notes Adds ons وGalaxy Wearable وKids وNotes وHealth وSmartThings وMembers وPay وTV Plus وSmart Switch إلى أحدث إصدار بعد تثبيت تحديث البرنامج هذا .

تحديث  Samsung الجديد
تحديث Samsung الجديد

جدير بالذكر ، أن حاليًا يتم طرح التحديث الأمني ​​لشهر أغسطس 2023 لهاتف Samsung Galaxy A33 في كوريا وستقوم الشركة قريبًا بتوسيع هذا التحديث . ويمكنك التحقق من التحديث من خلال الإعدادات >> تحديث البرنامج >> التنزيل والتثبيت .

هل تلقى هاتفك تحديثات Samsung الجديدة ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى