الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل فولد – Google Pixel Fold القابل للطي سيصل باسم مختلف وسعر مميز

تسريبات جديدة تكشف تفاصيل حول سعر واسم هاتف Google Pixel القابل للطي

تعد شركة سامسونج أكبر شركة مصنعة للهواتف ذات الشاشاتالقابلة للطي، ولكنها ليست الشركة الوحيدة التي تستخدم هذه التقنية المذهلة للأجهزة المحمولة. فقد أصدر عدد قليل من المنافسين أول هواتفهم القابلة للطي للمنافسة في الأسواق الناشئة، ويبدو أن شركة جوجل تعمل الآن على تطوير جهاز جوجل بكسل (Google Pixel) قابل للطي خاص بها.

لقد ترددت العديد من الشائعات حول هاتف Google Pixel القابل للطي منذ بضعة أشهر، ولكن في شهر نوفمبر، كانت هناك أنباء عن أن جوجل قد أوقفت إنتاج هاتف Pixel Fold إلى أجل غير مسمى. ولكن ظهرت معلومات أخرى تشير إلى خلاف ذلك، وتؤكد أن جوجل لم تتخل عن أول جهاز قابل للطي حتى الآن، وأن عملية التطوير مستمرة.

اسم وسعر هاتف Google Pixel القابل للطي

وفقًا لتسريبات جديدة حول خطط إنتاج هاتف “جوجل بكسل” القابل للطي، تعمل جوجل حاليًا على تطوير أول هاتف قابل للطي تحت الاسم التجاري العملي “Pixel Notepad”.

جوجل بكسل فولد - Google Pixel Fold القابل للطي سيصل باسم مختلف وسعر مميز

جوجل بكسل فولد يظهر في تسريب عبر منصة Geekbench 4

سيكون هاتف Google Pixel Notepad الجديد مستوحى من هاتف Oppo Find N وبتكلفة أقل من هاتف سامسونج Galaxy Z Fold 3. ومع ذلك، يتمتع هاتف Oppo Find N ببعض مميزات Galaxy Z Fold 3 رغم أنه يحتوي على شاشات أوسع إطارات أنحف.

جوجل بكسل فولد - Google Pixel Fold القابل للطي سيصل باسم مختلف وسعر مميز

وفقًا للشائعات، يمكن أن يكون لدى Google Pixel Notepad تصميم مماثل لهاتف Oppo Find N، على الرغم من أنه يبقى أن نرى ما إذا كانت جوجل ستحصل على شاشات قابلة للطي من Samsung Display أو جهة تصنيع أخرى.

ونظرًا لأن Google Pixel Notepad قد يكون مستوحى من Oppo Find N، فإن الشائعات تشير أيضًا إلى أن Google Pixel Notepad يمكن أن يكون أرخص من Galaxy Z Fold 3 الذي تم طرحه في أغسطس مقابل 1799 دولارًا.

جوجل بكسل فولد - Google Pixel Fold القابل للطي سيصل باسم مختلف وسعر مميز

تجدر الإشارة إلى أن جوجل قد تستخدم اسم مختلف لأول هاتف قابل للطي عند الإطلاق. في الوقت الحالي، يُشار إلى الجهاز باسم “Notepad” ، ولكن كان يُطلق عليه أيضًا “Logbook” ، لذلك من المرجح أن يظل الاسم عرضة للتغيير.

مواصفات جوجل بكسل فولد والتصميم يظهران في أحدث التسريبات

هل برأيك يمكن أن لهاتف Google Pixel Notepad أن ينافس هواتف سامسونج القابلة للطي؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى