الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل فولد Google Pixel Fold يظهر في تسريب عبر منصة Geekbench 4

مواصفات جوجل بكسل فولد Google Pixel Fold تظهر على منصة Geekbench 4 بأحدث التسريبات

أعلنت شركة جوجل مؤخرًا عن الهاتفين جوجل بكسل 6 وبكسل 6 برو، ولكن انتشرت عدة شائعات حول الاستعداد لإطلاق الهاتف الجديد القابل للطي جوجل بكسل فولد (Google Pixel Fold). والآن، يظهر الهاتف على منصة اختبار الأداء (Geekbench 4) مما يؤكد لنا اقتراب موعد إطلاقه.

مواصفات جوجل بكسل فولد Google Pixel Fold

كشفت منصة اختبار الأداء أن هاتف جوجل بكسل فولد سيعمل بواسطة معالج شركة جوجل (Tensor) مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) سعة 12 جيجا بايت، وسيكون مزودًا بنظام تشغيل أندرويد 12.

الصورة
Google Pixel Fold على منصة Geekbench 4

ومن حيث التصوير والعدسات :
وكشفت تسريبات سابقة أن الهاتف سيحصل على مستشعر IMX363 بدقة 12 ميجا بكسل وهو نفس المستشعر الموجود في هواتف جوجل بكسل 3 و 4 و 5 على التوالي للكاميرا الرئيسية، أما جوجل بكسل 6 فإنه يأتي بمستشعر Samsung GN1 أكبر ، حيث يأتي بدقة 50 ميجا بكسل.

The Pixel Fold as we know it may have been cancelled, but there is evidence  that Google plans to release a foldable smartphone in 2022 -  NotebookCheck.net News

وسيحتوي الهاتف القابل للطي أيضًا على كاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجا بكسل مع مستشعر IMX386 نفسه، بالإضافة إلى كاميرتين أماميتين بدقة 8 ميجا بكسل (ربما واحدة على الشاشة الأمامية، وواحدة على الشاشة الداخلية) بمستشعر IMX355.

Code analysis reveals Google Pixel Fold camera details and prospective  launch date - NotebookCheck.net News

ومن الواضح أن هاتف جوجل بكسل فولد القابل للطي لن يتمتع على ما يبدو بجودة كاميرا Pixel 6 المذهلة، إلا إذا قررت جوجل تغيير مميزات الأجهزة في اللحظة الأخيرة.

ولا تحتوي هواتف سامسونج زد فولد و زد فليب على أفضل الكاميرات مقارنةً بهواتف الشركة، نظرًا لأن التصميم الجانبي الرفيع يمثل أولوية، وهو يحد من حجم مستشعرات الكاميرا.

جوجل بكسل فولد Google Pixel Fold يظهر في تسريب عبر منصة Geekbench 4

اقرأ أيضًا ..
هواتف ريدمي – redmi ميزة هامة للغاية يجب تفعيلها على جهازك

برأيك، ما هي أبرز ميزة بشكل عام في هواتف جوجل؟ شاركنا التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى