الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل فولد – Google Pixel Fold سيفتقر إلى ميزة رائعة تتوفر في هاتف بكسل 6

جوجل بكسل فولد لن يحصل على كاميرا بجودة عالية!

أصدرت جوجل مؤخرًا الهاتفين جوجل بكسل 6 وبكسل 6 برو، ولكن انتشرت عدة شائعات حول الاستعداد لإطلاق الهاتف الجديد القابل للطي جوجل بكسل فولد (Google Pixel Fold). وبحسب أحدث التقارير فإن هذا الهاتف لن يتم إطلاقه هذا العام ولن يحصل على مواصفات الكاميرا المميزة التي تتوفر في هاتف بكسل 6.

تسريبات حول مواصفات كاميرا جوجل بكسل فولد

كشفت التسريبات أن الهاتف القابل للطي ” جوجل بكسل فولد ” الذي قد يتم إطلاقه عام 2022 سيحصل على مستشعر IMX363 بدقة 12.2 ميجابكسل وهو نفس المستشعر الموجود في هواتف جوجل بكسل 3 و 4 و 5، على الأرجح للكاميرا الرئيسية، أما جوجل بكسل 6 فإنه يأتي بمستشعر Samsung GN1 أكبر بدقة 50 ميجابكسل.

جوجل بكسل فولد – Google Pixel Fold سيفتقر إلى ميزة رائعة تتوفر في هاتف بكسل 6

اقرأ أيضًا: جوجل بكسل Google Pixel القابل للطي تسريب يؤكد أن الشركة سوف تصنع الهاتف

سيحتوي الهاتف القابل للطي أيضًا على كاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل مع مستشعر IMX386 نفسه، بالإضافة إلى كاميرتين أماميتين بدقة 8 ميجابكسل (ربما واحدة على الشاشة الأمامية، وواحدة على الشاشة الداخلية) بمستشعر IMX355.

جوجل بكسل فولد – Google Pixel Fold سيفتقر إلى ميزة رائعة تتوفر في هاتف بكسل 6

يبدو هذا الهاتف مشابهًا لجهاز Galaxy Z Fold 3، الذي يحتوي على كاميرا خلفية أساسية بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا واسعة بدقة 12 ميجابكسل ، وكاميرا بدقة 10 ميجابكسل على الشاشة الخارجية، وكاميرا تحت الشاشة بدقة 4 ميجابكسل على الشاشة الداخلية.

يحتوي هاتف سامسونج أيضًا على عدسة تليفوتو إضافية بدقة 12 ميجابكسل في الخلف، وهي ميزة لن يحصل عليها جوجل بكسل فولد القابل للطي.

اقرأ أيضًا: جوجل بكسل فولد – Google Pixel Fold وأجهزة أخرى سوف تصل قريبًا

جوجل بكسل فولد – Google Pixel Fold سيفتقر إلى ميزة رائعة تتوفر في هاتف بكسل 6

يمكننا القول أن هاتف جوجل بكسل فولد القابل للطي لن يتمتع على ما يبدو بجودة كاميرا Pixel 6 المذهلة، إلا إذا قررت جوجل تغيير مميزات الأجهزة في اللحظة الأخيرة. لا تحتوي هواتف سامسونج زد فولد و زد فليب على أفضل الكاميرات مقارنةً بهواتف الشركة، نظرًا لأن التصميم الجانبي الرفيع يمثل أولوية، وهو يحد من حجم مستشعرات الكاميرا.

تزعم الشائعات السابقة حول هاتف بكسل القابل للطي أنه دخل مرحلة التطوير منذ أكثر من من عامين وأنه سيكون له طبقة زجاجية رفيعة جدًا. هناك أيضًا تقارير تفيد بأن جوجل تعمل بالفعل على نموذج من الجيل الثاني، وذلك مع اقتراب الانتهاء من العمل على الطراز الأول.

اقرأ أيضًا: جوجل بكسل Google Pixel القابل للطي يظهر لأول مرة في تسريبات تكشف تصميمه

هل برأيك سيتمكن هاتف جوجل بكسل فولد سيتمكن من المنافسة في سوق الهواتف القابلة للطي؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى