الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل Google Pixel القابل للطي يظهر لأول مرة في تسريبات تكشف تصميمه

تسريب تصميم هاتف جوجل بكسل القابل للطي لأول مرة

كشفت تقارير تقنية حديثة، عن بدء شركة جوجل الأمريكية العمل على أول هاتف جوجل بكسل لها قابل للطي، فقد ذكرت التقارير مؤخرًا أن العام 2021 سيشهد إطلاق العديد من الهواتف القابلة للطي ويبدو أن هاتف Google Pixel القادم سيكون من بين هذه الهواتف القادمة. سنوضَح لكم في هذا المقال عبر رقمي TV أبرز التفاصيل التي تتعلق بمواصفات و تصميم هاتف جوجل بكسل القابل للطي.

تسريبات حول هاتف جوجل بكسل القابل للطي

تصميم Google Pixel القابل للطي

قدّمت شركة جوجل براءتي اختراع في WIPO (المنظمة العالمية للملكية الفكرية) ووفقًا للمصدر تتناول تنفيذ الأجهزة القابلة للطي والمفصلات المطلوبة لها.

يمكننا أن نلاحظ أن التصميم الأول يعرض المفصلة التفليدية التي تتواجد بالفعل في العديد من الأجهزة مثل أجهزة Huawei Mate Xs. أي ، تصميم قابل للطي للخارج بمفصلة أسطوانية رأسية في المركز.

اقرأ أيضًا: جوجل بكسل 6 قد يكون أول هاتف قابل للطي من Google

التصميم الأول للهاتف

أما التصميم الثاني فهو لشاشة قابلة للطي إلى الداخل. ومع ذلك، فإن المفصلة تشبه إلى حد ما أول هاتف Royole Flexpai وحتى النماذج الأولية من شاومي. من الصور، يمكننا أن نرى هياكل سميكة تدعم الإطار.

قد تشتمل آلية المفصلة على مجموعة من مقاطع المفصلات مرتبة في مجموعة من الصفوف مما يشير إلى مفصل متعدد الأجزاء. تُظهر إحدى الصور أيضًا ما يبدو أنه مجموعة منفصلة بمفصلات لربط الشاشة والإطار.

التصميم الثاني للهاتف

تم نشر براءة الاختراع هذه، التي تم تسجيلها في يوليو 2020 ، في 21 يناير 2021. لسنا متأكدين مما إذا كان هذا هو التصميم النهائي ولكن حقيقة تسجيل جوجل لبراءة اختراع للتصميم الداخلي / الخارجي يعد مؤشرًا لكل الاحتمالات. على أي حال، سنوافيكم بكل التفاصيل حول هاتف جوجل بكسل القابل للطي حال توفرها.

اقرأ أيضًا: جوجل بكسل بوك Google Pixelbook قادم بإصدار جديد في 2021

ما رأيك في تصميمات هاتف جوجل بكسل القابل للطي؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى