الهواتف الذكية

جوجل تجلب هذه الميزة التي أحدثت ثورة في تجربة المستخدم للمزيد من الهواتف الذكية…أدمن عليها مستخدمي سامسونج كثيرًا!

ميزة Circle To Search تشق طريقها للمزيد من هواتف جوجل.

بعد أن إنحصر إستخدام ميزة دائرة البحث ” Circle to Search ” على الهاتفين Google Pixel 8 و Google Pixel 8 Pro في البداية، وسعت جوجل نطاقها في وقت لاحق ليشمل Google Pixel 7 و Google Pixel 7 Pro. ومع ذلك، ظل السؤال المحير هو متى ستصل هذه الميزة إلى هواتف Pixel القديمة؟ حسنًا، لم يعد هناك الآن مجال للتشكيك، فقد تم طرحها أخيرًا لهواتف Google Pixel 6 Series و Google Pixel 7a.

أعلنت شركة جوجل اليوم أن ميزة Circle to Search ستصل إلى هواتف Pixel 6 و Pixel 6 Pro و Pixel 6a و Pixel 7a في وقت لاحق من هذا الأسبوع. ستتوفر الميزة أيضًا على Pixel Fold و Pixel Tablet في المستقبل القريب.

جوجل

ليس من الواضح ما إذا كانت هواتف Google Pixel الأقدم ستحصل على هذه الميزة، ولكن كشفت لنا شركة جوجل أيضًا أنها ستدعم إمكانية ترجمة النصوص في المستقبل القريب، مما سيسمح بترجمة المحتويات التي تظهر على الشاشة. بمجرد إستدعاء خاصية ” Circle To Search “، ما عليك سوى النقر على أيقونة الترجمة الجديدة لإستخدام هذه الخاصية الجديدة، عندما تصبح متاحة.

أحدثت ميزة Circle to Search من جوجل ثورة في طريقة بحث المستخدمين، مما ساعدها على أن تصبح الميزة المدعومة بالذكاء الإصطناعي الأكثر استخدامًا بين مستخدمي Galaxy S24 في الأونة الأخيرة، فهي تسمح لهم بمعرفة المزيد عن أي شيء تقريبًا على شاشتهم بسرعة من خلال إيماءة بسيطة، دون الحاجة إلى تبديل التطبيقات. لذلك، من الرائع أن نراها الآن تشق طريقها للمزيد من الهواتف الذكية القديمة.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى