ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 – iPhone 14 كشف المميزات المشتركة في هواتف السلسلة

تسريب يكشف أبرز المزايا المشتركة في هواتف سلسلة iPhone 14 القادمة

انتشرت مؤخرًا العديد من الشائعات والتسريبات حول الهواتف القادمة ضمن سلسلة iPhone 14، فقد تداولت بعضها شكل الفتحة الأمامية على شاشة هاتف iPhone 14 Pro، وذكرت تقارير أخرى بأن iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max سيحتويان على كاميرا بدقة 48 ميجابكسل.

وسط كل هذه الشائعات، ظهر تقرير جديد يشير إلى أن جميع الطرز الأربعة في سلسلة ايفون 14 ستتميز بشاشة بمعدل تحديث عالي يبلغ 120 هرتز ProMotion وستأتي مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام).

مميزات ستحصل عليها جميع هواتف سلسلة iPhone 14

أكد المحلل “Jeff Pu” في تقريره الأخير أن أبل ستمنح الهواتف الأربعة في سلسلة ايفون 14 وهم ايفون 14 وايفون 14 ماكس و ايفون 14 برو و ايفون 14 برو ماكس شاشات بمعدل تحديث مرتفع يبلغ ProMotion 120 هرتز.

ليس ذلك فحسب، بل يزعم التقرير أيضًا أن جميع الأجهزة الأربعة ستحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت. هذا على عكس الأجيال السابقة للعلامة التجارية، حيث يتميز iPhone 13 Mini و iPhone 13 بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت والطرز برو تأتي مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM).

سعر ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro سيكون غير متوقّع للجميع لو نفذّت أبل هذه الخطة!

إذا ثبتت صحة كلتا الشائعتين، فلن يكون هناك على الأقل أي تمييز بين الأجهزة الأربعة من حيث معدل التحديث وسعة ذاكرة الوصول العشوائي. لذلك، سيتم التركيز بالتأكيد على ميزات الطرز ايفون 14 برو و ايفون 14 برو ماكس، ومن المحتمل أن يحصلا على كاميرات أفضل من الطراز العادي والراز ايفون 14 ماكس.

على الرغم من أن ايفون 14 سيأتي على الأرجح بشاشة أصغر وإن كانت بمعدل تحديث مرتفع، يقال إن ايفون 14 ماكس سيأتي بشاشة كبيرة مثل ايفون 14 برو و ايفون 14 برو ماكس.

ايفون 14 – iPhone 14 سيحصل على فتحة أمامية أعلى الشاشة بشكل جديد!

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FHEhPmAX0AkrQ8h.jpg

ذكر التقرير أيضًا أن الطرز “Pro” ستصل بسعة تبدأ من 256 جيجابايت من الذاكرة المدمجة، بينما من المرجح أن تبدأ الطرز الأخرى من سعة 64 جيجابايت. يقال أيضًا أن طرز Pro تحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل.

سعر ومواصفات ايفون 13

سعر ومواصفات ايفون 13 برو

ما هي الميزات التي ترغب أن تحسّنها أبل في السلسلة القادمة ايفون 14؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى