ابلالهواتف الذكية

سعر ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro سيكون غير متوقّع للجميع لو نفذّت أبل هذه الخطة!

تسريب جديد يكشف سعر ايفون 14 برو وايفون 14 برو ماكس

تستعد شركة آبل لإطلاق العديد من المنتجات الجديدة هذا العام، ومع ذلك تظل سلسلة هواتف الآيفون الأكثر إثارة للاهتمام من بينهم، حيث ينتظر عشاق الآيفون بشدة السلسلة الجديدة ايفون 14 والتي يبدو أنها ستأتي مع الكثير من التحسينات والمواصفات الرائعة.

قبل أن تصبح هواتف الآيفون الجديدة رسميًا ، ظهرت العديد من التفاصيل حول الهاتف القادم ايفون 14 برو على الإنترنت في العديد من الإشاعات والتسريبات، مما أعطانا تلميحًا حول ما يمكن توقعه. الآن، تم تسريب تفاصيل حول سعر الهاتف القادم.

سعر ايفون 14 برو في أحدث التسريبات

وفقًا لأحدث التسريبات عبر تويتر، من المتوقع أن تطرح الشركة طرازي iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max بسعر أعلى مقارنة بالسعر الذي تقرره الشركة عادةً لهذه الطرز.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو PY5CI0Du.jpg

ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro أول نظرة على تصميم الفتحة الأمامية على الشاشة في صورة مسرّبة

يُقال أن iPhone 14 Pro سيتوفر بسعر يبدأ من 1099 دولارًا بينما سيبدأ سعر iPhone 14 Pro Max من 1199 دولارًا. ومع ذلك، من المتوقع أن يكون لطراز iPhone 14 العادي نفس السعر المبدئي البالغ 799 دولارًا ، على غرار سابقه.

يقال إن السبب وراء الأسعار المتزايدة للهاتفين iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max اللذان سيتم إطلاقها هذا العام هو خطة شركة أبل في اعتماد تصميم جديد وترقيات عديدة لهذه السلسلة الجديدة من الهواتف الذكية. وبحسب المصدر، فإن ارتفاع الأسعار لا يزال قيد الدراسة حاليًا، لذلك يمكن أن تتغير الأمور لاحقًا.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FHEhPmAX0AkrQ8h.jpg

ايفون 14 برو يظهر في تسريبات جديدة عن الكاميرا الأمامية

من المتوقع أن تطلق أبل هذا العام أربعة طرز في سلسلة iPhone 14 التي ستشمل على هاتف iPhone 14 بشاشة بحجم 6.1 إنش ، و iPhone 14 Max بشاشة بحجم 6.7 إنش، و iPhone 14 Pro بشاشة بحجم 6.1 إنش، و iPhone 14 Pro Max بشاشة بحجم 6.7 إنش.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو iPhone-14-Pro-series-front-camera-1024x212-1-scaled.jpg

لو صحّت التسريبات السابقة ، فإن طرز iPhone 14 Pro ستأتي بفتحة للكاميرا الأمامية بدلاً من الشق التقليدي الموجود أعلى الشاشة. بصرف النظر عن ذلك، من المتوقع أن تأتي الأجهزة بكاميرات بمييزات وتحسينات رائعة تشمل على ميزات العرض والمعالجة.

سعر ومواصفات ايفون 13 كاملةً

سعر ومواصفات ايفون 13 برو كاملةً

ما هي التحسينات التي تتوقع أن تجريها أبل على هواتف الايفون القادمة؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى