ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro أول نظرة على تصميم الفتحة الأمامية على الشاشة في صورة مسرّبة

هاتف iPhone 14 Pro سيحصل على شاشة مميزة بتصميم جديد كليًا

ذكرت التقارير مؤخرًا أن شركة أبل قد بدأت العمل جديًا على فكرة التخلّي عن الشق الموجود أعلى شاشة هاتفها القادم ايفون 14 برو (iPhone 14 Pro) حيث ستعمل على استبداله بالثقب بدلًا منه. وأشارت تقارير أخرى إلى أن الشركة ستعمل على تضمين مكونات ميزة التعرف على الوجه (Face ID) أسفل الشاشة.

إذا ثبتت صحة هذه التقارير، فستتبع أبل خطى سامسونج التي استخدمت استراتيجية مماثلة من خلال وضع كاميرا Galaxy Z Fold 3 على الشاشة الرئيسية. على الرغم من أنه لم يتم تأكيد أي شيء حتى الآن ، إلا أن تسريب جديد قد سلّط الضوء على تصميم شاشة هاتف iPhone 14 Pro والشكل الذي سيبدو عليه الهاتف بدون نوتش.

تصميم شاشة iPhone 14 Pro (تسريبات)

يقال إن شركة أبل تستعد لمنح هواتفها القادمة تصميم فتحة على شكل حبوب الدواء على الشاشة. كذلك، يُقال أن هذه المنطقة ستتضمن مكونات ميزة التعرف على الوجه ( Face ID) مثل مستشعر (flood illuminator) وكاميرا الأشعة تحت الحمراء. ومع ذلك، تشير التسريبات السابقة إلى أن الشركة تخطط لاستخدام شكل السحب، بالإضافة إلى فتحات دائرية في الشاشة حيث سيتم نقل كل مكون في فتحة.

ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro سيصل بكاميرا عالية الدقة مع تقنيات رائعة لتصوير الفيديو والصور

ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro أول نظرة على تصميم الفتحة الأمامية على الشاشة في صورة مسرّبة

أيد المسرّب الموثوق به Dylan التفاصيل التي تم تسريبها مسبقًا حول الكاميرا الأمامية للهواتف الذكية القادمة iPhone 14 Pro و Pro Max. وفقًا لما ذكره المسرّب، ستتوفر تقنية التعرف على الوجه (Face ID) أسفل الشاشة، مما يعني أن شركة أبل ستتخلى عن تصميمها الذي كان موجودًا على أجهزتها الرئيسية منذ إطلاق iPhone X. علاوة على ذلك، ظهرت على الويب صورة لما يبدو أنه طراز iPhone 14 Pro، حيث تتوافق الصورة مع تسريبات Dylan السابقة.

ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro أول نظرة على تصميم الفتحة الأمامية على الشاشة في صورة مسرّبة

يبدو أن أبل تخطط بالفعل لإدخال فتحة بيضاوية الشكل لكاميرا الصور الشخصية، ويبدو أن الجانب الأيمن يتميز بفتحة ثقب دائرية لتقنية Face ID. يمنحنا تصميم اللوحة الخلفية المزعوم لجهاز iPhone 14 Pro أو 14 Pro Max أول نظرة عن قرب على تكوين هذه الوحدة.

آيفون 14 برو – iPhone 14 Pro الكشف عن مواصفاته المميزة في أحدث التسريبات

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو PY5CI0Du.jpg

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن شركة أبل تستعد لاستخدام تصميم الشاشة الجديد فقط على الإصدار برو من السلسلة القادمة، ومن المرجح جدًا أن يحتفظ iPhone 14 العادي بالشق التقليدي.

سعر ومواصفات ايفون 13

سعر ومواصفات ايفون 13 برو

من برأيك أفضل التصميم الجديد أم الشق التقليدي؟ أخبرنا عبر التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى