ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro سيصل بكاميرا عالية الدقة مع تقنيات رائعة لتصوير الفيديو والصور

أبل تخطط لإضافة كاميرا بدقة 48 ميجابكسل إلى هاتف iphone 14 Pro

مع اقتراب العام الجديد، بدأت التسريبات والشائعات التي تتعلق بالجيل القادم من سلسلة الأيفون بالظهور على الإنترنت. لقد كشفت لنا التسريبات مؤخرًا بالفعل بعض التفاصيل حول سلسلة iPhone 14 القادمة. والآن، يذكر تقرير جديد، نقلاً عن المذكرة البحثية للمحلل Ming-Chi Kuo من TF International Securities، أن تقنية كاميرا هواتف الأيفون القادمة سيتم تحديثها خلال العامين المقبلين.

تسريبات حول مواصفات كاميرا هاتف iPhone 14 Pro

ذكر التقرير بأن الكاميرا التي سيتم تحديثها ستساعد الشركة المصنعة التايوانية Largan Precision على تعزيز حصتها في السوق وإيراداتها وأرباحها. فهي تعد أكبر شركة مورّدة في العالم لعدسات كاميرات الهواتف الذكية وتمثل حوالي 30% من حصة السوق في جميع أنحاء العالم.

آيفون 14 برو – iPhone 14 Pro سوف يحتوي على شاشة كبيرة وكاميرا بهذه الدقة

من المتوقع أن تشتمل هواتف iPhone 14 Pro على عدسة كاميرا بدقة 48 ميجابكسل والتي ستدعم تسجيل الفيديو بدقة 8K، وستكون مقاطع الفيديو عالية الجودة مناسبة لجهاز الواقع الافتراضي/ المعزز AR / VR من أبل.

آيفون 14 برو – iPhone 14 Pro الكشف عن مواصفاته المميزة في أحدث التسريبات

ستكون الكاميرا الموجودة في هواتف iPhone 14 Pro قادرة على التقاط صور بدقة 48 ميجابكسل و 12 ميجابكسل من خلال تقنية pixel binning، وهي تقنية يتم استخدامها بالفعل في الهواتف الذكية الرائدة الأخرى في السوق.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو PY5CI0Du.jpg

يُذكر أيضًا أن سلسلة ايفون 15 (iPhone 15) التي سيتم إطلاقها في عام 2023 ستأتي مع عدسة تقريب. سيؤدي ذلك إلى زيادة دقة التصوير الفوتوغرافي لأنه سيزيد بشكل كبير من إمكانات التقريب البصري.

سعر ومواصفات ايفون 13 كاملةً

سعر ومواصفات ايفون 13 برو كاملةً

ما هي التحسينات التي تتوقع أن تجريها أبل على هواتف الايفون القادمة؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى