ابلالساعات الذكية

ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro يظهر في صور جديدة عالية الدقة

صور جديدة لهاتف iPhone 14 Pro

بعد إطلاق سلسلة ايفون 13 تستعد ابل لإطلاق سلسلتها القادمة، واليوم ظهر هاتف ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro في تسريب جديد يكشف تصميم الهاتف عبر صور عالية الدقّة.

ايفون 14 برو - iPhone 14 Pro يظهر في صور جديدة عالية الدقة

تفاصيل ايفون 14 برو

تشير التسريبات أنّ سلسلة ايفون 14، التي ستتوفر العام المقبل، ستعمل بمعالج Apple A16 Bionic المعالج الجديد، الذي يُزعم أنه تم إنتاجه بمعماريّة 4 نانومتر، حيث ذكرت التقارير أنّ المعالج سوف يقدم أداءً محسننًا بالإضافة لترشيد استهلاك الطاقة.

تشير التقديرات إلى أن شركة آبل ستقوم بتغيير جذري في التصميم مع iPhone 14. ومن بين التسريبات أن ثقب الكاميرا سيتم استخدامه بدلاً من الشق في النموذج الجديد.

ايفون 14 برو - iPhone 14 Pro يظهر في صور جديدة عالية الدقة

ستأتي مفاتيح مستوى الصوت المستديرة، مثل التي ظهرت في أحدث سلسلة iPhone 5، مرة أخرى مع iPhone 14، في الأسابيع الماضية، توقف إنتاج Apple بسبب المشاكل التي واجهتها TSMC، وهي الشركة التي تعمل على معالج A16 Bionic الخاص بشركة Apple وبالتالي تواجه ابل بعض المشاكل.

اقرأ أيضًا.. ايفون 14 – iPhone 14 تسريب يكشف تفاصيل جديدة حول الهواتف

وحول السلسلة، قال جراهام تاونسند، نائب رئيس شركة Apple لهندسة أجهزة الكاميرا، في مقابلة في سبتمبر، “يجب أن يبدأ التخطيط مقدمًا قبل حوالي ثلاث سنوات لأننا سوف نصلح المشاكل بشكل أفضل بعد ذلك، بعبارة أخرى، نعرف الميزات التي ستكون في طراز Apple بعد 3 سنوات”.

ايفون 14 برو - iPhone 14 Pro يظهر في صور جديدة عالية الدقة

أظهر التصميم الناتج أن ابل سوف تشحن سلسلة ايفون 14 عبر منفذ Lightning، ويبدو أن شركة آبل تواصل مقاومة الامتثال للقرار الذي اتخذته المفوضية الأوروبية.

بحلول عام 2024، سوف تقوم العديد من العلامات التجارية، بما في ذلك Apple، باستخدام منفذ Type-C على أجهزتها. يتوقع بعض المحللين أن تقوم الشركة بتضمين تقنية Type-C في النماذج التي ستقدمها في عام 2024.

ايفون 14 برو - iPhone 14 Pro يظهر في صور جديدة عالية الدقة

وفقًا للتقارير لن تكون المعالجات الجديدة بمعمارية 3 نانومتر الجديدة جاهزة بحلول الوقت المقرر لإطلاق iPhone 14 التقليدي، ومع ذلك، ستبدأ TSMC في إنتاج معالجات 3 نانومتر قبل منافسيها.

ما رأيك في التصميم الجديد لهاتف ايفون 14 برو؟ شاركنا في التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى