أخبار الشركاتأخبار الويبابلالهواتف الذكية

مشاكل مزعجة تضرب سلسلة ايفون 14 – iPhone 14 وسط استياء المستخدمين .. وليست المرة الأولى!

سلسلة ايفون 14 - iPhone 14 تتعرض لانتقاد كبير من المستخدمين بعد ظهور مشاكل مزعجة على هواتفهم

تم طرح سلسلة ايفون 14 – iPhone 14 الرائدة من آبل في السوق منذ عدة شهور (أقل من عام)، ولكن بعض المستخدمين أبلغوا بالفعل عن مشكلات مزعجة للغاية ظهرت على هواتفهم ، إليكم التفاصيل ..

مشكلة مزعجة في سلسلة ايفون 14

دون أن نطيل عليكم ، فالمشكلة تتعلق بصحة البطارية، حيث لاحظ عدد لا بأس به من الأشخاص أن صحة بطارية هواتفهم تتدهور بشكل أسرع من الأجيال السابقة.

وفي بعض الحالات انخفضت صحة البطارية بنسبة تصل إلى 10٪ ، يبدو هذا مقلقًا جدًا للمستخدمين لأنه يشير إلى أن بطارية iPhone 14 قد لا تدوم طويلاً مثل الطرز السابقة.

سلسلة ايفون 14

ذكرت المصادر CreativeBloq لأول مرة أن العديد من مستخدمي iPhone 14 يكتبون على وسائل التواصل الاجتماعي للشكوى من صحة بطاريتهم، ومن جانبه قال (سام كول) من منفذ Apple الإخباري AppleTrack إن صحة بطارية iPhone 14 Pro الخاصة به وصلت الآن إلى 90٪ في أقل من عام ، وهو ما وصفه بأنه “غير مقبول”.

مشكلة سلسلة ايفون 14
مشكلة سلسلة ايفون 14

في حين أظهر مستخدم آخر (أندرو كلير) أيضًا أن جهاز iPhone 14 Pro الخاص به فقد 10٪ من صحة بطاريته خلال عام تقريبًا ، مقارنة بنسبة 15٪ بالنسبة لهاتف iPhone 13 Pro البالغ من العمر عامين.

تحكي الردود على مشاركات سام و آندرو قصصًا مماثلة ، حيث أبلغ العديد من مستخدمي iPhone 14 عن تدهور سريع للبطارية، وفي مقابل ذلك يبدو أن أجهزة iPhone القديمة تصمد بشكل أفضل.

سبب تدهور بطارية سلسلة ايفون 14

لا يوجد تفسير واضح لسبب معاناة مستخدمي iPhone 14 من تدهور سريع للبطارية، قد يكون ذلك بسبب نمط استخدام الفرد لأن بعض المستخدمين يستعملون أجهزتهم بشكل أكثر شراسة ويقومون بشحنها بشكل متكرر.

قد يكون السبب الآخر هو الظروف المناخية حيث شهدت العديد من البلدان فصول الصيف الحارة بشكل قياسي هذا العام، ومع ذلك لا يواجه الجميع من مستخدمي iPhone 14 هذه المشكلة حتى اللحظة، بل تحدث بعض المستخدمين إن بطاريات iPhone 14 الخاصة بهم تحمل أفضل من طرزهم السابقة.

ليست هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن مشاكل البطارية مع iPhone 14 ، فلو عدنا للوراء في مايو تحديدًا ، سنجد أن العديد من مستخدمي iPhone 14 Pro وكذلك مستخدمي iPhone 13 أبلغوا عن مشاكل شديدة في انتفاخ البطارية، مما يعني أن عدد العملاء غير الراضين آخذ في الازدياد.

رد الشركة

أبل لم تعلق بعد على هذه المسألة حتى الآن ، وتلتزم الصمت ، رغم أنه من المنتظر أن يتم إطلاق سلسلة ايفون 15 – iPhone 15 الشهر المقبل ، ويأمل الكثيرون في أن تقدم تحسينات أعلى من الأجيال السابقة، فهل ستقوم آبل بالرد من خلال جيلها القادم ؟ أم من خلال تحديث بإصلاحات معينة؟ ما رأيك في مشكلة هواتف ايفون 14 ؟ شاركنا بالتعليقات..

اقرأ أيضًا ..
واجهة MIUI 15 ستصل إلى أكثر من 70 هاتفًا من شاومي وريدمي وبوكو – إليكم القائمة الكاملة

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف مواصفات iPhone 14 Pro من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى