الشبكات الإجتماعية

نتفليكس – Netflix تقرر رفع أسعار اشتراكاتها الشهرية مجددًا

أسعار خطط الاشتراكات الشهرية على نتفليكس بعد الزيادة

رفعت شركة نتفليكس (Netflix) أسعار خدمات الاشتراك مرة أخرى في الولايات المتحدة وكندا، حيث سيلاحظ جميع المشتركين الجدد الأسعار الجديدة بدءًا من اليوم، وسيتلقى العملاء الحاليون إشعارًا بالبريد الإلكتروني قبل 30 يومًا من دخول الزيادة على الأسعار حيز التنفيذ.

أسعار اشتراكات نتفليكس الجديدة

نتفليكس – Netflix تقرر رفع أسعار اشتراكاتها الشهرية مجددًا

صرّحت نتفليكس حول تحديث أسعار الاشتراكات قائلةً:” “نحن نقوم بتحديث أسعارنا حتى نتمكن من الاستمرار في تقديم مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه عالية الجودة.”

نتفليكس تضيف ميزة جديدة للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد

  • خطة الاشتراك الأساسية (Basic): تم رفع تكلفة خطة الاشتراك من 8.99 إلى 9.99 دولارًا شهريًا مع ميزات محدودة، حيث يمكنك فقط بث المحتوى على شاشة واحدة في كل مرة، وهو أمر جيد إذا كنت المستخدم الوحيد للحساب.
  • خطة الاشتراك القياسية (Standard): تم رفع تكلفة خطة الاشتراك من 13.99 إلى 15.49 دولارًا شهريًا وتتيح لك مشاهدة المحتوى على شاشتين في الوقت نفسه.
  • خطة الاشتراك المميزة (Premium): تم رفع تكلفة خطة الاشتراك من 17.99 إلى 19.99 دولارًا شهريًا، تتيح لك مشاهدة المحتوى على 4 شاشات في الوقت نفسه، بدقة 4K.
نتفليكس – Netflix تقرر رفع أسعار اشتراكاتها الشهرية مجددًا

في كندا ، الأسعار الجديدة هي 16.49 دولارًا للخطة القياسية و 20.99 دولارًا للمتميزة ، مع بقاء السعر الأساسي دون تغيير عند 9.99 دولارًا.

كانت الزيادة الأخيرة في أسعار الاشتركات قد تمت في عام 2020، حيث تم رفع سعر خطة الاشتراك القياسية من 13 دولارًا إلى 14 دولارًا، وقبل ذلك عام 2019 من 11 دولارًا إلى 13 دولارًا.

لقد ساهم انتشار الوباء في الآونة الأخيرة في الزيادة التاريخية في الطلب على التلفزيون والأفلام ، ويعتبر مسلسل لعبة الحبار “Squid Game” من الأعمال التي حققت نجاحًا كبيرًا ومشاهدات ضخمة على المنصة.

فيلم Don’t Look Up يحطم الرقم القياسي في عدد ساعات المشاهدة على منصة نتفليكس

هل ستستمر بالاشتراك في المنصة بعد رفع الأسعار مجددًا؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى