ابلالهواتف الذكية

ايفون اس اي 3 – iPhone SE 3 يتألّق بتصميمه كاملًا في صور مسرّبة

تسريب صور لهاتف iPhone SE 3 من جميع جوانبه

تستعد شركة أبل لإطلاق هاتفها الجديد ايفون اس اي 3 (iPhone SE 3) القادم مع دعم شبكات الجيل الخامس 5G، وذلك خلال حدث الشركة الأول لهذا العام الذي قد يتم عقده في شهر مارس أو أبريل.

تصميم iPhone SE 3 في صور مسرّبة

وفقًا لمارك جورمان من Bloomberg، فإن iPhone SE 3 سيكون مشابهًا لهاتف iPhone SE الحالي الذي يعتمد في تصميمه على iPhone 8 ، وأن الطراز الجديد سيحصل على ترقيات في مكوناته الداخلية التي ستشمل على معالج جديد ودعم اتصال شبكات الجيل الخامس 5G.

في الآونة الأخيرة، ظهرت بعض الصور المسرّبة عبر الانترنت لهاتف iPhone SE 3 التي منحتنا نظرة على تصميم الجهاز بالإضافة إلى الحجم. تُظهر العروض، أن التصميم العام لجهاز iPhone SE 3 لا يزال مشابهًا جدًا في الحجم للإصدار السابق iPhone SE 2020.

ايفون اس اي 3 – iPhone SE 3 موعد إطلاق الهاتف في أحدث التسريبات

ايفون اس اي 3 – iPhone SE 3 يتألّق بتصميمه كاملًا في صور مسرّبة

وبحسب التسريبات، يبدو أنّ أبعاده تبلغ 138.4 × 67.3 × 7.3 ملم (مع بروز الكاميرا 8.2 ملم) وأبعاد الشاشة حوالي 131.3 × 60.2 ملم ، ما يعني أن حجم شاشة الهاتف الجديد يبلغ حوالي 5.69 إنش.

وفقًا للصور، سيأتي الهاتف بكاميرا خلفية واحدة فقط بالإضافة إلى فلاش، وشعار أبل في منتصف الجهة الخلفية. وفقًا للمصادر، لم يتم تأكيد تفاصيل الفتحة الأمامية العريضة بنسبة 100 ٪ ، ولكن من المحتمل أن تشهد نفس تصميم الإصدار السابق.

بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي الجانب الأيمن من الجهاز على زر التشغيل وفتحة بطاقة SIM، بينما سيحتوي الجانب الأيسر على زر التحكم في مستوى الصوت ومفتاح كتم الصوت ، وسيحتوي الجزء السفلي على موصل Lightning ومكبرات صوت على كلا الجانبين.

سعر ومواصفات ايفون 13

سعر ومواصفات ايفون 13 برو

ما هي توقعاتك لسعر ايفون اس اي 3 القادم؟ شاركنا عبر التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى