ابلالهواتف الذكية

ايفون اس اي 3 – iPhone SE 3 موعد إطلاق الهاتف في أحدث التسريبات

تسريب يكشف موعد نزول هاتف iPhone SE 3

كشفت التقارير مؤخرًا بأن شركة أبل قد بدأت العمل على الإصدار الثالث من الهاتف الاقتصادي iPhone SE والذي سيحصل على اسم ايفون اس اي 3 (iPhone SE 3). لقد كشفت لنا التسريبات أيضًا بعض التفاصيل التي تتعلق بمواصفات الهاتف الجديد، والآن، يكشف لنا تسريب جديد أبرز ميزة في الهاتف المنتظر وموعد إطلاقه المتوقع.

موعد إطلاق هاتف iPhone SE 3 (تسريبات)

بحسب التسريب الجديد، يقال أن هاتف iPhone SE 3 يأتي مع دعم اتصال شبكات الجيل الخامس 5G، ومن المتوقع أن يصبح رسميًا في وقت ما من شهر مارس أو أبريل من هذا العام في حدث أبل الذي سيعقد في هذه الفترة، وتمامًا مثل الأحداث السابقة، سيكون مؤتمرًا افتراضيًا.

ايفون اس اي 3 – iPhone SE 3 موعد إطلاق الهاتف في أحدث التسريبات

ايفون اس اي 3 – iPhone SE 3 سيدخل مرحلة الإنتاج التجريبي قريبًا بأفضل المواصفات

بناءً على التسريبات والتقارير السابقة ، سيكون iPhone SE 3 مشابهًا للطراز المتوفر حاليًا من حيث التصميم لكنه سيصل بمواصفات أفضل. سيبدو مثل iPhone 8 ولكنه سيحتوي على ترقيات من حيث التكوينات الداخلية.

من المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة Retina HD LCD مقاس 4.7 إنش وسيحتوي أيضًا على زر الصفحة الرئيسية مع مستشعر بصمة الإصبع. من المحتمل أن يكون آخر هاتف ذكي من أبل يأتي مزودًا بلوحة شاشة LCD وزر الصفحة الرئيسية.

ايفون اس اي 3 – iPhone SE 3 موعد إطلاق الهاتف في أحدث التسريبات

ايفون اس اي 3 – Apple iPhone SE 3 تسريب التصميم والمواصفات

سيعمل بمعالج أبل A15 مقترنًا بسعة 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام)، قد يكون هناك أيضًا طراز Plus يحتوي على 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام). سيوفّر المعالج أيضًا دعمًا لاتصال 5G بالهاتف.

ايفون اس اي 3 – iPhone SE 3 موعد إطلاق الهاتف في أحدث التسريبات

سيظل الجزء الخلفي محتفظًا بتصميم الكاميرا الواحدة بدقة 12 ميجابكسل مع تحسنيات في جودة التصوير لتحسين تأثير الصورة. من المتحمل أن يجذب الهاتف الجديد ما يقرب من 1.4 مليار من مستخدمي هواتف الأندرويد من الفئة المنخفضة والمتوسطة بالإضافة إلى حوالي 300 مليون مستخدم لهواتف أيفون من طرز أقدم.

سعر ومواصفات ايفون 13

سعر ومواصفات ايفون 13 برو

هل تفكر في اقتناء هاتف ايفون اس اي 3 بعد الإطلاق؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى