تطبيقات وألعاب الهواتف

ببجي نيو ستيت PUBG New State ستجلب أكثر سيارة ابتكارًا في العالم ضمن التحديث القادم

كرافتون تتعاون مع شركة Bugatti Rimac لجلب سياراتها إلى ساحة قتال PUBG New State

أعلنت شركة كرافتون عن شراكة جديدة مع شركة تصنيع السيارات الأوروبية Bugatti Rimac ، والتي ستقدّم واحدة من أسرع السيارات الرياضية في لعبة ببجي نيو ستيت (PUBG New State).

ستحصل اللعبة على تحديث جديد في وقت لاحق من هذا الشهر، والذي سيجلب سيارات Bugatti Rimac Nevera والمزيد من المحتوى الجديد. ستتم إضافة السيارة الرياضية الجديدة أيضًا كجزء من صندوق ذي طابع زمني محدود في متجر PUBG New State، وتعتبر هذه هي أول شراكة للعبة PUBG New State منذ إطلاقها في نوفمبر 2021.

مميزات تحديث PUBG New State القادم

سيجلب تحديث PUBG New State القادم سيارات Rimac Nevera الكهربائية إلى خريطة Troi، حيث سيتمكن اللاعبون من العثور على السيارة واختبارها. إذ تعد Nevera مركبة كهربائية بقوة 1914 حصاناً وسرعة 258 ميلاً في الساعة، مما يسمح لها بالوصول إلى ربع ميل في تسع ثوانٍ فقط.

يقول Minkyu Park، المنتج التنفيذي للعبة ببجي نيو ستيت، “نحن متحمسون للغاية للإعلان عن تعاوننا الأول ويشرفنا حقًا أن تكون Bugatti-Rimac ، العلامة التجارية المبتكرة والمبدعة للسيارات، معنا لبدء العام الجديد. هذا تعاون تاريخي بالنسبة لنا وسيساعد إضافة سيارات Rimac Nevera إلى اللعبة على إضفاء المتعة على اللعبة وتجاربها لعشاقنا “.

ببجي نيو ستيت PUBG New State : كيفية استخدام كود استرداد الهدايا الجديد 2021

ببجي نيو ستيت PUBG New State ستجلب أكثر سيارة ابتكارًا في العالم ضمن التحديث القادم

ستحصل لعبة ببجي نيو ستيت على صندوق لميزة Nevera لمدة محدودة، والذي سيحتوي على خمسة ألوان مختلفة للسيارة بما في ذلك الرمادي و الأزرق و الأحمر والذهبي و لون (Prism Glow). من المتوقع أيضًا أن يحتوي الصندوق على عناصر تجميل أخرى مستوحاة من Nevera مثل جلود المظلات والأزياء.

ستعلن شركة كرافتون عن مزيد من التفاصيل حول Rimac Nevera ومحتوى جديد آخر في الأسابيع المقبلة، وبالتأكيد سنوافيكم بكل جديد حول هذا التحديث المنتظر.

ببجي نيو ستيت PUBG New State تتلقى تحديثًا جديدًا لمكافحة اللاعبين المخالفين والغشاشين

ببجي نيو ستيت PUBG New State ستجلب أكثر سيارة ابتكارًا في العالم ضمن التحديث القادم

تجدر الإشارة إلى أن Bugatti Rimac هي شركة جديدة تضم أقوى اثنتين من شركات تصنيع السيارات والتكنولوجيا هما Bugatti و Rimac Automobili. والآن أصبحت واحدة من أكثر العلامات التجارية للسيارات شهرة في العالم.

ببجي نيو ستيت PUBG New State : أهم 5 أسرار وخفايا لاحتراف اللّعبة

ما هي التحسينات التي تنتظرها في التحديث القادم للعبة ببجي نيو ستيت؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى