تطبيقات وألعاب الهواتف

ببجي نيو ستيت PUBG New State : أهم 5 أسرار وخفايا لاحتراف اللّعبة

كيفية احتراف لعبة PUBG New State

تعتبر لعبة ببجي نيو ستيت (PUBG New State) من أشهر الألعاب القتالية التي تحظى بجمهور كبير جدًا في جميع أنحاء العالم. تمتلك اللعبة قدرة تنافسة عالية حيث يرغب الكثير من اللاعبين في اختبار مواهبهم في وضع اللعبة الأكثر صعوبة والوصول إلى فئة المنتصرين لكن الأمر قد يبدو صعبًا نظرًا لحجم أعداد اللاعبين ومستوى المنافسة المطلوب للتقدّم.

هناك بالطبع الكثير من العوامل التي تؤثر على فرص فوز اللاعب في المباراة، لذا سنقدّم لكم اليوم هذا الدليل الذي يشمل على بعض الخفايا والأسرار التي ستساعدك على احتراف لعبة PUBG New State.

حيل وأسرار PUBG New State

إليكم أفضل 5 نصائح للحصول على ترتيب سريع في لعبة ببجي نيو ستيت:

1- تحرك أثناء التصويب

ببجي نيو ستيت PUBG New State : أهم 5 أسرار وخفايا لاحتراف اللّعبة

نظرًا لأن PUBG New State هي لعبة باتل رويال، فإن التصويب على الهدف هو أحد أهم العوامل التي تؤثر على احتمالات الفوز باللعبة. من السهل التصويب عند الوقوف في وضع ثابت، ولكن من المهم معرفة كيفية التصويب أثناء الحركة أيضًا.

ببجي نيو ستيت PUBG New State تتلقى تحديثًا جديدًا لمكافحة اللاعبين المخالفين والغشاشين

2- العب مع زملائك في الفريق وتواصل معهم

ببجي نيو ستيت PUBG New State : أهم 5 أسرار وخفايا لاحتراف اللّعبة

من المهم أيضًا أن يكون لديك شركاء موهوبون يمكنهم التواصل بشكل فعال ضمن الفريق. نظرًا لأن اللعبة تشدد على التعاون وتكافئه بين اللاعبين، فإن التواصل بين الزملاء في الفريق هو أحد العناصر الأكثر أهمية في اللعبة.

عامل آخر يجب مراعاته عند اختيار شريك جيد هو أسلوب لعبهم، حيث يجب الأخذ بعين الاعتبار أن يكون لديك زميل في الفريق يكون أسلوب لعبه مناسبًا للفريق. في PUBG New State، تختار بعض الفرق اللعب بقوة، بينما يفضل البعض الآخر اللعب بشكل سلبي. يجب اختيار الزملاء اعتمادًا على أسلوب اللعب المفضل للاعبين.

ببجي نيو ستيت PUBG New State : كيفية استخدام كود استرداد الهدايا الجديد 2021

3- تجنب خوض المعارك من مسافة قريبة

يجب ألا يتواجه اللاعبون في PUBG New State مع كل فرقة يقابلونها. ونظرًا لأن تحديد المواقع أمر حيوي في اللعبة، فإنه من المهم اختيار المعارك المناسبة.

من الأفضل الانخراط في قتال على مسافة متوسطة أو بعيدة ومراقبة رد فعل العدو مما يسمح للفريق بتقييم مهارة الخصم. يمكن للاعبين الانتقال إلى منطقة مختلفة بعد فحص مستوى مهارات العدو.

4- استخدم المركبات

ببجي نيو ستيت PUBG New State : أهم 5 أسرار وخفايا لاحتراف اللّعبة

يبدو أن استخدام المركبات عنصر مهم للتنقل في اللّعبة، حيث تم تصميم الخرائط في PUBG New State بطريقة تُجبر اللاعبين في كثير من الأحيان على الجريفي مساحات واسعة مما يجعلهم أهدافًا سهلة. لذا من المهم أن يكون لديك مركبة للتنقل في مثل هذه السيناريوهات من أجل توفير المزيد من الحماية.

5- اختر مكان هبوط آمن

هناك بعض العوامل المهمة التي يجب أخذها بعين الاعتبار عند اختيار مكان الهبوط مثل موقع الخريطة وعدد الفرق التي يمكن أن تنافس بمجرد وصول أحدهم. سيسمح اختيار مكان هبوط آمن للاعبين بأن يكونوا آمنين خلال أول مرحلتين من منطقة اللعب مما يمنح اللاعب فرصة للحصول رفع النقاط الخاصة به في اللعبة.

ببجي نيو ستيت PUBG New State ستضيف سلاح جديد وتغييرات رهيبة في التحديث القادم قريبًا

هل تعرف حيل أخرى قد تساعد على احتراف لعبة ببجي نيو ستيت؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى