الهواتف الذكيةون بلس

مواصفات ون بلس 10 برو – Oneplus 10 Pro بحسب آخر التسريبات

تفاصيل جديدة حول Oneplus 10 Pro

تستعد ون بلس لإطلاق هاتفها الجديد ون بلس 10 برو – Oneplus 10 Pro حيث ظهر اليوم تسريب جديد يكشف معالج الهاتف وبعض المواصفات الأخرى بالإضافة إلى حصوله على شهادة جديدة تكشف قدرة الشحن.

مواصفات ون بلس 10 برو

وفقًا للتسريب، سوف يعمل هاتف ون بلس 10 برو بمعالج كوالكوم الجديد وهو معالج Snapdragon 8 Gen 1، وفيما يتعلّق بالتخزين، سوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت و12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة 128 جيجابايات وخيار آخر بسعة 256 جيجابايت.

وفيما يتعلّق بالشاشة، ذكر التسريب أنّ الهاتف سوف يحتوي على شاشة من نوع أموليد، وسوف تأتي الشاشة بمقاس 6.7 إنش، ودقّة +QHD ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

أشار التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا خلفية ثلاثيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 50 ميجابكسل، فيما ستأتي الكاميرا الثانية بدقّة 48 ميجابكسل، والعدسة الثالثة 8 ميجابكسل، أما الكاميرا الأمامية فهي ستأتي داخل ثقب في الشاشة بدقة 32 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو.

اقرأ أيضًا.. ون بلس 10 برو – OnePlus 10 Pro أصبح متاحًا الآن للحجز المسبق

بالإضافة إلى ذلك، سوف يدعم الهاتف الشحن السريع بقوّة 80 واط، وسوف يحتوي على بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة.

تستعد شركة ون بلس حاليًا لإطلاق هاتفها الجديد ون بلس 10 برو (OnePlus 10 Pro) بمواصفاته في 4 يناير القادم. سيأتي الهاتف مع التقنية المميزة LTPO 2.0 لجودة صورة أفضل وكفاءة أكثر في استخدام الطاقة، وهو متاح للحجز المسبق في JD Mall.

لم تكشف التسريبات التفاصيل المتعلقة بسعر الهاتف ومن المتوقّع ظهور المزيد من تفاصيله خلال الفترة المقبلة، سواءً من التسريبات أو الشركة.

ما رأيك في هواتف ون بلس؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى