الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 10 برو – OnePlus 10 Pro أصبح متاحًا الآن للحجز المسبق

هاتف OnePlus 10 Pro قادم مع تقنيات مميزة ومواصفات رائعة

تستعد شركة ون بلس حاليًا لإطلاق هاتفها الجديد ون بلس 10 برو (OnePlus 10 Pro) بمواصفاته الرائعة في الصين في 4 يناير القادم. سيأتي الهاتف مع التقنية المميزة LTPO 2.0 لجودة صورة أفضل وكفاءة أكثر في استخدام الطاقة، وهو متاح حاليًا للحجز المسبق في JD Mall.

مميزات OnePlus 10 Pro (تسريبات)

لقد أصبحت معدلات التحديث العالية 90 هرتز أو حتى 120 هرتز هي المعيار لأغلب هواتف Android و iPhone، ولكنها تؤثر أيضًا على عمر الهاتف بالتأكيد، لذا فإن دعم معدل التحديث التكيفي LTPO الذي يتغير حسب المحتوى الذي يعرض على الشاشة هو الحل.

ون بلس 10 برو – OnePlus 10 Pro كشف موعد الإطلاق

أكّد المدير التنفيذي لشركة ون بلس، Liu Zuohu، عبر موقع ويبو الصيني أن هاتف OnePlus 10 pro سوف يكون من أوائل الهواتف التي ستكون بشاشة LTPO 2.0 الاصدار الثاني والتي ستمنح المسخدمين تجربة عرض سلسة وإنسيابية في المهام المختلفة.

وفقًا للتقارير السابقة، سيحتوي هاتف ون بلس 10 برو على شاشة بحجم 6.7 إنش بجودة عرض QHD Plus وبمعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز.

بالنسبة للكاميرات، سيحصل على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا أخرى بزاوية واسعة للغاية بدقة 50 ميجابكسل في الخلف وكاميرا تيليفوتو بدقة 8 ميجا بيكسل لدعم التكبير البصري حتى 3 مرات.

ون بلس 10 برو – OnePlus 10 Pro كل ما نعرفه عنه حتى الآن

أما الكاميرا الأمامية فهي ستأتي داخل ثقب في الشاشة بدقة 32 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو.

سيعمل الهاتف بمعالج كوالكوم الجديد Snapdragon 8 Gen 1، وسيتضمن بطارية سعتها 5000 مللي أمبير، مع دعم الشحن السريع بقدرة 80 واط.

سعر ومواصفات ون بلس 9 برو كاملةً

هل استخدمت هاتف ون بلس من قبل؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى