الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 10 برو – OnePlus 10 Pro كل ما نعرفه عنه حتى الآن

كل التفاصيل المتوفرة عن OnePlus 10 Pro

تستعد شركة OnePlus الصينية للإعلان عن سلسلتها الجديدة وعلى رأسها الهاتف ون بلس 10 برو – OnePlus 10 Pro ومن المتوقع الإعلان عن السلسلة في أوائل الشهر القادم.

مواصفات ون بلس 10 برو

ون بلس 10 برو

سيأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.7 إنش، من نوع أموليد بدقة +QHD ومعدل تحديث 120 هيرتز، وستكون الشاشة على الأ{جح لوحة عرض ممتازة وستقدم سطوعًا عاليًا وألوان زاهية، وستحتوي على ثقب في أعلى اليسار للكاميرا الأمامية.

الكاميرا الخلفية ستكون مربعة الشكل تلتف حول الإطار المعدني للهاتف وربما يكون الأمر مستوحى من سلسلة سامسونج جالكسي اس 21 لكنه يبدو أكثر فخامة من حيث التصميم.

لم تتوفر حتى الآن أي أنباء مؤكدة عن السعر، لكن يبدو أن الهاتف سيبدأ من 999 دولار أمريكي، بينما من المحتمل أن تكون النسخة العادية ذات أ‘لى مواصفات ستكون بسعر 750$.

أما تاريخ الإصدار فسيكون في أوائل العام المقبل، حيث سيتم إصدراه أولًا في الصين في وقت ما بين يناير وفبراير، أما باقي العالم فسيحصل على الهاتف في مارس أو أبريل.

أقامت شركة ون بلس مؤخرًا شراكة مع شركة Hasselblad الأسطورية في عالم التصوير والتي جعلت كاميرا هواتف ون بلس أفضل في ون بلس 9 .

سيحتوي ون بلس 10 برو على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة، ومن المرجح أن تكون العدسة الأساسية بدقة 48 ميجابكسل، إضافة إلى عدسة بدقة 50 ميجابكسل ذات زاوية رؤية عريضة جدًا، وعدسة ثالثة تيليفوتو بدقة 8 ميجابكسل تدعم التقريب البصري حتى 3.3x أما الكاميرا الأمامية فستكون بدقة 32 ميجابكسل.

وقد وردت اليوم تأكيدات بأن سلسلة ون بلس 10 ستعمل بمعالج كوالكوم الجديد سناب دراجون 8 الجيل 1 مقترن بـ 12 جيجابايت من الرام، وذاكرة تخزين أساسية 256 جيجابايت على الأقل.

من المتوقع أن تكون البطارية بسعة 5000 ميلي أمبير، مع شحن سريع ربما يصل إلى 125 واط وهو ما يسمح بشحن الهاتف في 15 دقيقة على الأقل.

ما رأ]كم في هواتف ون بلس ؟ شاركونا في التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى