الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 10 برو – OnePlus 10 Pro تسريب جديد يكشف مواصفات الهاتف بمعالج مدهش

تفاصيل جديدة حول OnePlus 10 Pro

من المحتمل أن تعلن ون بلس عن هاتف ون بلس 10 برو – OnePlus 10 Pro ضمن سلسلتها الجديدة في الأشهر المقبلة، حيث ظهرت مواصفات الهاتف في تسريب جديد.

ون بلس 10 برو

تفاصيل ون بلس 10 برو

سوف يأتي هاتف ون بلس 10 برو بمظهر جميل وتصميم جديد، حيث ذكر التسريب الجديد أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج سناب دراجون 8 الجيل الأول الجديد، وفيما يتعلّق بالتخزين، سوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت.

بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على شاشة بمقاس 6.7 إنش والتي تأتي بدقّة +QHD مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، تجدر الإشارة إلى أنّ هذا هو نفس الحجم ومعدل التحديث مثل OnePlus 9 Pro الحالي.

سوف يحتوي الهاتف على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، وسوف يدعم الهاتف مقاومة الغبار والماء بمعيار IP68.

فيما يتعلق بالكاميرات، سوف يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث تبلغ دقة الكاميرا الرئيسيّة 48 ميجابكسل وعدسة ثانية بدقّة 50 ميجابكسل وعدسة ثالثة بدقّة 8 ميجابكسل، وفيما يتعلق بالكاميرا الأمامية، يأتي الهاتف بكاميرا أماميّة بدقّة تبلغ 32 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. ون بلس تحصل على براءة اختراع لهاتف قابل للطي بميزة فريدة!

سيوفر OnePlus 10 Pro أداءً محسنًا بفضل معالج Snapdragon 8 Gen 1 الذي تم ترقيته، كما يوفر عمرًا أفضل للبطارية، تجدر الإشارة إلى أنّ التاريخ الدقيق للإعلان لم يتم ذكره حتى اللآن، أو التفاصيل المتعلقة بالسعر، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة.

من المتوقّع ظهور ملصقات ترويجية للهاتف خلال الفترة القادمة من الشركة بالإضافة إلى تفاصيل متعلقة بالأسعار أيضًا، وموعد الإطلاق.

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ هل سيقدم أداءً أقوى؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى