الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس تحصل على براءة اختراع لهاتف قابل للطي بميزة فريدة!

براءة اختراع من ون بلس

تستمر شركات الهواتف في الحصول على براءات الاختراع الجديدة، حيث حصلت ون بلس على براءة اختراع جديدة لهاتف قابل للطي بميزة فريدة غير موجودة في الهواتف الأخرى.

تفاصيل هاتف ون بلس

أشارت براءة الاختراع الجديدة أنّ شركة ون بلس تعمل على هاتف قابل للطي بمفصلين يمكن قفلهما بواسطة شريط تمرير سهل الاستخدام، ويبدو أنّ الجهاز المكون من ثلاث شاشات هو الأول من نوعه من OnePlus وسط الابتكارات التي تم إجراؤها في مجال الشاشات القابلة للطي، من سامسونج ، هواوي، وشاومي هم المتنافسون في تقنية الهواتف القابلة للطي.

تتعلق براءة الاختراع بهاتف قابل للطي بثلاثة أجزاء للعرض اخترعها Gao Yang ووثيقة براءة الاختراع مكتوبة: محطة متنقلة. يُعتقد أن وثيقة البراءة تم إيداعها في الصين في عام 2020 وتم نشرها في يوليو 2021.

واليوم أضيفت في المستودع العالمي لبراءات الاختراع، في قاعدة بيانات المكتب العالمي للملكية الفكرية (الويبو)، لذلك أعطت وثائق الويبو طابع الموافقة والحماية لـ OnePlus للتكنولوجيا المسجلة ببراءة اختراع.

تم أيضًا إصدار بعض العروض المذهلة للهاتف الذكي OnePlus Tri-Fold ، المستمدة من صور براءات الاختراع بواسطة Technizo Concept. يمكن طي الجهاز بطرق مختلفة، مما يوفر خيارات شيقة لمزيد من تطبيقات المستخدم للجهاز. يمكن أن يعمل كجهاز لوحي كبير بصرف النظر عن تشغيله كهاتف ذكي.

اقرأ أيضًا.. ون بلس 10 برو – OnePlus 10 Pro يظهر في تسريب جديد يؤكد تصميم الهاتف

يأتي التصميم متعدد الاستخدامات مع عدد قليل من التحديات، وسيكون من المثير رؤية الظهور الأول لهاتف OnePlus الذكي القابل للطي ثلاثيًا، يبقى أن نرى كيف سيبدو الجهاز الفعلي، لأنه يحمل القليل من التشابه مع التصميمات ثلاثية الطي الحالية.

يترك تصميم OnePlus الكثير للخيال على التطبيقات المتعددة التي يمكن نشرها مع الجهاز، من المتوقّع أن يأتي هاتف ون بلس الجديد في عام 2022، تجدر الإشارة إلى أنّ التصميم المعقد للجهاز سيضمن حل العديد من التحديات بسبب الشاشات المتعددة القابلة للطي وموثوقية المفصلات.

ما رأيك في تصميم الهاتف؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى