الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 10 برو – OnePlus 10 Pro يظهر في تسريب جديد يؤكد تصميم الهاتف

تفاصيل حول OnePlus 10 Pro

تستعد ون بلس لإطلاق هاتفها الجديد ون بلس 10 برو – OnePlus 10 Pro والذي ظهر مسبقًا في العديد من الصور، واليوم ظهر الهاتف في صورة جديدة تكشف تصميم الهاتف من الخلف.

تفاصيل ون بلس 10 برو

وفقًا للتسريب، سوف يحتوي هاتف ون بلس 10 برو على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة بالإضافة لفلاش، وسوف يحتوي على شاشة Fluid AMOLED مقاس 6.7 إنش بدقة 1440 × 3216 بكسل، تدعم هذه الشاشة أيضًا نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 2:9 ومعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز.

وذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج من كوالكوم وهو معالج Snapdragon 898 القادم، والمعروف أيضًا باسم Snapdragon 8 Gen 1، وسوف يحتوي على بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير مع شحن سريع بقوّة 125 واط، أي يمكن شحن الهاتف خلال 20 دقيقة فقط.

وفيما يتعلّق بالتخزين، سوف يأتي الهاتف بعدّة خيارات للتخزين، حيث سيحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وخيار آخر بسعة 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت وخيار آخر بسعة 256 جيجابايت.

تشير التسريبات أنّه سيتم إطلاق الهاتف في معظم البلدان والمناطق حول العالم في النصف الأول من عام 2022، أما فيما يتعلّق بسعر الهاتف، فمن المتوقّع أن يبلغ سعر هذا الجهاز حوالي 1069 دولارًا أمريكيًا.

وذكرت التسريبات السابقة أنّ هاتف ون بلس 10 برو سيأتي مع عدسة بيريسكوب (Periscope) تدعم التقريب بصري حتى 5x، ولم يذكر التسريب التفاصيل حول الكاميرا.

اقرأ أيضًا.. ون بلس 10 برو – OnePlus 10 Pro الكشف عن موعد إطلاقه في أحدث التسريبات وتفاصيل أخرى مثيرة

لم تؤكد الشركة بعد أيّة تفاصيل متعلقة بالهاتف، ولم تعلن بعد عن موعد الإطلاق، ومن المتوقع ظهور المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة من قبل الشركة أو من قبل المسربين.

ما رأيكم في هواتف ون بلس؟ شاركونا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى