الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي 2 برو – realme GT 2 Pro سيمنح عشّاق الألعاب نظام تبريد فعّال وقوي

هاتف realme GT 2 Pro سيحصل على تقنية تبريد رائعة

كشفت أحدث التقارير أن الهواتف الرائدة التي تعمل بالمعالج الجديد Snapdragon 8 Gen 1 تعاني من بعض المشكلات التي تثير استياء المستخدمين. فعلى الرغم من كفاءة أداء هذا المعالج إلا أنه يتسبب في ارتفاع درجة حرارة الجهاز لذا تتجه الشركات حاليًا إلى اعتماد نظام تبريد قوي وفعّال في أجهزتها القادمة، من بينهم شركة ريلمي التي ستقنع المستخدمين بفعالية نظام التبريد في هاتف ريلمي جي تي 2 برو ( realme GT 2 Pro ).

هاتف realme GT 2 Pro قادم بنظام تبريد قوي

نشر نائب رئيس ريلمي اليوم إعلانًا تشويقيًا يشير إلى أن هاتف realme GT 2 Pro سيحصل على نظام تبريد قوي وفعال حيث ستعتمد الشركة تقنية جديدة كونها تمتلك أكبر مساحة لتبديد الحرارة في الصناعة تبلغ 36761 مم² وأكبر نظام تبريد سائل في المنطقة بمساحة 4129 مم².

ريلمي جي تي 2 برو Realme GT 2 Pro الإصدار الرئيسي يظهر في إعلان تشويقي رسمي

يعد نظام التبريد الجديد في realme GT 2 Pro مثيرًا للاهتمام أيضًا لأنه يوفر مادة هلامية لتبديد الحرارة ؛ التي يكون أداؤها في تبديد الحرارة أفضل بنسبة 50-60٪ من المواد الهلامية التقليدية. وكل ذلك بفضل استخدام جزيئات الماس التي يبلغ قطرها 40-50 ميكرون، وهي قادرة أيضًا على خفض درجة حرارة أنوية المعالج إلى 18 درجة مئوية.

نشر المسرّب الصيني الشهير Digital Chat Station في وقت سابق نتائج الاختبار الأولى للهاتف الذكي الرائد الجديد الذي ظهر برقم الطراز Realme RMX3300 وسجّل بفضل معالج كوالكوم الرائد Snapdragon 8 Gen1 حوالي 1025215 نقطة.

مواصفات ريلمي جي تي 2 برو Realme GT 2 Pro تظهر عبر منصة TENAA

بحسب التسريبات السابقة، سيأتي هاتف realme GT 2 Pro بشاشة OLED بحجم 6.8 إنش وبمعدل تحديث 120 هرتز وبدقة +QuadHD. سيتضمن بطارية سعتها 5000 مللي أمبير مع دعم شحن سريع بقوة 125 واط.

بالنسبة للكاميرات، سيتضمن كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل؛ وكاميرا خلفية ثلاثية العدسة تضم كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وأخرى بدقة 8 ميجابكسل.

سعر ومواصفات جي تي نيو 2 كاملةً

هل واجهت مشاكل ارتفاع درجة حرارة هاتفك من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى