الهواتف الذكيةريلمي

مواصفات ريلمي جي تي 2 برو Realme GT 2 Pro تظهر عبر منصة TENAA

ريلمي جي تي 2 برو Realme GT 2 Pro تظهر عبر منصة TENAA بالمواصفات الكاملة والصور

تم اعتماد هاتف ريلمي جي تي 2 برو Realme GT 2 Pro من قِـبَل منصة TENAA ، وهو الذي يصل مطلع العام المقبل 2022 وتحديدًا في 4 يناير ، بعد قرابة أسبوعيْن ، مما يكشف عن المواصفات الكاملة له قبل الإطلاق الرسمي .

وتذكر المصادر أنه يوجد طرازان من Realme GT 2 Pro هما – RMX3300 و RMX3301 – وهو الأول الذي حصل على الموافقة الصينية. وسنضع بين أيديكم الآن أهم المواصفات الرئيسية بالتفصيل كما ظهرت عبر منصة TENAA ..

Realme GT 2 Pro full specs revealed by TENAA - GSMArena.com news

مواصفات ريلمي جي تي 2 برو Realme GT 2 Pro

بالنسبة لأبعاد الهاتف الذكي ، يبلغ سُمكه 8.2 ملم ، ويزن 199 جرامًا فهو ثقيل نسبيًا ، ويحتوي على شاشة من نوع AMOLED مقاس 6.7 إنش بدقة +QHD .

من حيث الأداء : نجد أن الهاتف مدعوم بواسطة معالج قوي ثُماني النواة بسرعة 3 جيجا هرتز ، ونعلم أن المعالج من كوالكوم سناب دراجون 8 الجيل الأول Snapdragon 8 Gen 1 SoC ، وهو المعالج الرائد للهواتف الذكية التي ستظهر العام المقبل.

مواصفات ريلمي جي تي 2 برو Realme GT 2 Pro تظهر عبر منصة TENAA

توضح منصة TENAA أن الهاتف Realme GT 2 Pro سيأتي مع خياريْن من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) بسعة 8 أو 12 جيجا بايت ، وثلاثة خيارات تخزين (128 أو 256 أو 512 جيجا بايت ، ولكنها لا تذكر إصدار Android الخاص بالهاتف.

ومع ذلك ، بفضل AnTuTu و Geekbench وصورة مسربة ، نعلم أنها ستعمل على تشغيل Android 12 مع واجهة المستخدم الخاصة Realme UI 3.0 . نعلم أيضًا وجود إصدار تخزين آخر بسعة 1 تيرابايت مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 12 جيجابايت.

فيما يتعلق بالكاميرات والعدسات :
يتميز GT 2 Pro بإجمالي أربع كاميرات ، واحدة أمامية وثلاثة في الخلف ..
حيث تأتي في المقدمة كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجا بكسل ، بالإضافة إلى كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتكون من وحدتين بدقة 50 ميجا بكسل مع مستشعر بدقة 2 ميجا بكسل سيكون إما للماكرو أو للعمق ، ومن المحتمل أن تكون الكاميرا الثانية 50 ميجا بكسل فائقة الاتساع بزاوية تبلغ 150 درجة.

مواصفات ريلمي جي تي 2 برو Realme GT 2 Pro تظهر عبر منصة TENAA

أدرجت TENAA هاتف ريلمي جي تي 2 برو مع بطارية مقدرة (خلية واحدة) تبلغ 2440 مللي أمبير في الساعة ، لذلك من المتوقع أن يبلغ إجمالي سعة البطارية النموذجية للهاتف 5000 مللي أمبير في الساعة. في حين لا توجد معلومة رسمية عن سرعة الشحن إلا أن التوقعات تشير إلى أن الهاتف سيدعم شحن 125 واط.

تؤكد TENAA أيضًا أن Realme GT 2 Pro سيحتوي على مستشعر بصمات الأصابع ، ويدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G ، ولكنه لا يتضمن صوره في القائمة. ومع ذلك ، فنحن نعرف كيف يبدو الإصدار الرئيسي من GT 2 Pro منذ أن شاركت Realme بعضًا من صورها.

Realme GT 2 Pro full specs revealed by TENAA - GSMArena.com news

ملاحظة مهمة :
لا يتطابق التصميم الذي ننظر إليه في تسريب اليوم مع التصميم الذي رأيناه في العروض المسربة السابقة (في الصورة أعلاه) ، حيث يُقال أن الأخير هو “متغير لأداء الكاميرا” ، ويبقى أن نرى كيف سيبدو الإصدار الثالث (العادي) في الواقع .

اقرأ أيضًا ..
ريلمي جيتي 2 برو .. الكشف عن ملصقات ترويجية جديدة

هل جربت هواتف ريلمي ؟ ما رأيك في مواصفات ريلمي جي تي 2 برو ؟ شاركنا التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى