الساعات الذكيةهواوي

سعر ومواصفات هواوي واتش دي – Huawei Watch D بميزة قياس ضغط الدم لأول مرة رسميًا

كل ما تود معرفته حول الساعة الجديدة Huawei Watch D

أطلقت شركة هواوي اليوم رسميًا الساعة الذكية المرتقبة بشدة هواوي واتش دي ( Huawei Watch D) التي تعتبر أول ساعة تتميز بالقدرة على قياس ضغط الدم من مستشعرات الساعة نفسها وبدقة عالية، إلى جانب الوظيفة المألوفة وهي متابعة نبضات القلب والأكسجين في الدم.

حصلت Huawei Watch D على شهادة اعتماد كجهاز طبي من إدارة الغذاء والدواء الصينية. وسيوفر الجهاز دقة +/- 3 ميلليمتر زئبقي مثل معظم أجهزة قياس ضغط الدم الأوتوماتيكية.

مواصفات Huawei Watch D

الساعة مزودة بشاشة AMOLED بحجم 1.64 إنش بدقة 280 × 456 بكسل، ويبلغ وزنها 40.9 جرام. بالنسبة للتصميم، فهي تتميز بهيكل من الألمنيوم الخفيف المقاوم للخدش وشاشة مربعة تدعم العديد من المميزات، وتتوفر بخيارين أنيقين للألوان هما أسود كلاسيكي وتيتانيوم أنيق.

تعتبر ميزة قياس ضغط الدعم أهم ميزة في الساعة الجديدة حيث تعتمد هذه التقنية على مضخات هواء صغيرة وأكياس هوائية وهياكل أخرى لقياس ضغط الدم في الساعة الذكية إلى جانب مع مستشعرات الضغط عالية الدقة. كما تم تزويدها بحزام ذو قبضة مضغوطة بشكل أفضل على معصمك لأخذ قياس ضغط الدم الصحيح.

سعر ومواصفات هواوي بي 50 بوكيت – Huawei P50 Pocket أحدث هاتف قابل للطي للشركة رسميًا

توفّر الساعة الحماية ضد الماء بمعيار (IP68)، وهي تدعم أكثر من 70 وضعًا رياضيًا. تشمل المميزات الأخرى على دعم تقنية الاتصال القريب المدى (NFC) وتقنية البلوتوث (Bluetooth 5.1) وتحديد المواقع (GPS) وتتبع مستويات الأكسجين في الدم (SpO2) ومعدل ضربات القلب وكمية النوم وجودته ومؤشرات أخرى مهمة للصحة.

تتضمن بطارية سعتها 451 مللي أمبير يمكن أن تعمل على تشغيل الساعة 7 أيام عند الشحن بالكامل. تعمل الساعة بنظام التشغيل الجديد HarmonyOS، ويمكن إقرانها بالهواتف الذكية التي تعمل بنظام HarmonyOS 2 و Android 6.0 والإصدارات الأحدث و iOS 9.0 والإصدارات الأحدث.

هواوي تكشف عن الجيل الجديد من ساعتها الذكية HUAWEI WATCH GT 3

سعر Huawei Watch D

يتم حاليًا قبول الطلبات المسبقة على ساعة Huawei Watch D في الصين بسعر 453 دولارًا أمريكيًا. وتبدأ المبيعات المفتوحة في 25 ديسمبر، وعندما ينتهي العرض الترويجي للمشترين الأوائل، سيرتفع السعر إلى 469 دولارًا.

ساعة هواوي ووتش 3 برو Huawei Watch 3 Pro هل تزيح ساعة ابل من العرش؟

هل برأيك يمكن أن توفّر ساعة Huawei Watch D دقة عالية في قياس ضغط الدم مثل الأجهزة الطبية؟ شاركنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى