الساعات الذكيةهواوي

هواوي واتش دي – Huawei Watch D بميزة قياس ضغط الدم تظهر في صور حيّة لأول مرة

تسريب تصميم ساعة Huawei Watch D القادمة بميزة قياس ضغط الدم

كشفت التقارير مؤخرًا أن شركة هواوي الصينية العملاقة للتكنولوجيا تستعد لإطلاق ساعة ذكية جديدة باسم هواوي واتش دي ( Huawei Watch D) وقت قريب، والذي قد يكون في وقت لاحق من هذا الشهر خلال حدث 23 ديسمبر. ومع اقتراب موعد الإطلاق، كشف لنا تسريب جديد بعض الصور الحية للساعة الجديدة والتي منحتنا نظرة أقرب على الشكل المتوقّع لها.

تصميم وشكل ساعة Huawei Watch D في أحدث التسريبات

نشر أحد المتابعين على موقع المدونات الصيني Weibo مؤخرًا صورًا لصندوق تغليف Huawei Watch D، وتظهر الصور أن تصميم الساعة يتطابق مع التسريبات السابقة.

وفقًا للصور، فإن ساعة Huawei Watch D لها إطار مستطيل بزوايا دائرية لها شكل يشبه سوار Watch Fit، لكن الجانب الخارجي من الشاشة به حواف كبيرة. على الجانب الأيمن، يحتوي على زرين وظيفيين لهما تسميات “Health” و “Home” على التوالي.

هواوي واتش دي – Huawei Watch D ستأتي بميزة قياس ضغط الدم في هذا التاريخ

وبحسب واجهة المستخدم الموضحة في الصور الحيّة، يمكن لساعة Huawei Watch D الذكية قياس ضغط دم المستخدم بما في ذلك الضغط العالي والضغط المنخفض والنبضات. يمكن للساعة أيضًا محاكاة عملية قياس ضغط الدم الحقيقية وستكون البيانات أكثر دقة.

لا تدعم الساعة قياس ضغط الدم فحسب، بل تحتوي أيضًا على ميزة التخطيط الكهربائي للقلب (ECG) وميزات تتبع دقيقة أخرى لتزويدك بتجربة مستخدم شاملة للاهتمام بالصحة واللياقة البدنية. ستأتي الساعة الجديدة أيضًا مع دعم نظام التشغيل الجديد HarmonyOS وستأتي مع حزام قوي للغاية سيعزز التجربة الكلية على المعصم.

هواوي تكشف عن الجيل الجديد من ساعتها الذكية HUAWEI WATCH GT 3

في وقت سابق من هذا العام، أعلن رئيس قسم أعمال المستهلكين في الشركة، He Gang، أن أول ساعة ذكية من هواوي مزوّدة بقدرات وميزات قياس ضغط الدم قد اجتازت الاختبار كجهاز طبي.

كما كشف السيد Gang أن الساعة ستصدر قريبًا للمستهلكين وستكون أفضل من الجيل السابق من ساعات هواوي الذكية مع الميزات الجديدة.

ساعة هواوي ووتش 3 برو Huawei Watch 3 Pro هل تزيح ساعة ابل من العرش؟

هل برأيك يمكن أن توفّر ساعة Huawei Watch D دقة عالية في قياس ضغط الدم مثل الأجهزة الطبية؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى