الهواتف الذكيةهواوي

هواوي واتش دي – Huawei Watch D ستأتي بميزة قياس ضغط الدم في هذا التاريخ

تفاصيل جديدة حول Huawei Watch D

أعلنت شركة هواوي خلال الأشهر الماضي أنها حققت طفرة في تقنية قياس ضغط الدم للساعات الذكية، واليوم ذكر تسريب جديد موعد إطلاق ساعة هواوي واتش دي.

هواوي واتش دي

تفاصيل هواوي واتش دي

قال أحد المسرّبين على موقع Weibo اليوم إن إصدار قياس ضغط الدم من Huawei للساعة الذكية هواوي واتش دي قادم، وهذه المرة، إذا لم تكن هناك أي صعوبات، فسيتم الكشف عنها رسميًا في نهاية شهر ديسمبر، ووفقًا للمسرّب فإن شخصًا ما قد اختبر المنتج مسبقًا للاختبار الداخلي ، ولا يزال معدل الدقة مرتفعًا جدًا.

لقد مرت فترة طويلة على ساعة هواوي واتش دي منذ أن نشرت Huawei الأخبار لأول مرة، وهي أول جهاز من هواوي للكشف عن ضغط الدم في المعصم يمكنه تلبية معايير الأجهزة الطبية، وقد حصلت بالفعل على شهادة تسجيل الجهاز الطبي من الدرجة الثانية من إدارة الأدوية الحكومية.

وقبل عامٍ من الآن، تم تسريب براءة اختراع لشركة أبل تتمثل في ساعة ذكية جديدة Apple Watch ستضيف وظيفة مراقبة ضغط الدم إلى الساعات المستقبلية. كذلك، يمكن لهذه التقنية أن تنشر وقت النبض دون إزعاج المستخدم.

إذ تقدّم أجهزة قياس ضغط الدم الحالية قياسات فعلية مؤقتة لضغط لدم عن طريق الجهاز التقليدي الذي ينتفخ وينكمش بشكل غير مباشر مما يمنح الشخص شعورًا غير مريح. أما ساعة أبل المستقبلية فإنها سوف توفر للمستخدمين مراقبة مستدامة وغير مقيدة لضغط الدم.

اقرأ أيضًا.. ابل تسجّل براءة اختراع لساعة ذكية بميزة جديدة لقياس ضغط الدم

تدعم الساعات الموجودة قياس معدل ضربات القلب، وتمكنت من خلال وظيفة تخطيط القلب الكهربائي ECG من إنقاذ حياة المستخدمين عدة مرات من بينهم كبار السن والمستخدمون الذين يعانون من أمراض القلب.

ما رأيك في هذه الساعات؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى