الساعات الذكيةهواوي

هواوي واتش دي Huawei Watch D تضيف ميزة قياس ضغط الدم بحزام قابل للإلحاق

سعر ومواصفات هواوي واتش دي Huawei Watch D

مؤخرًا ، بدأت الأجهزة الذكية القابلة للارتداء تعتمد العديد والمزيد من الميزات المتعلقة بالصحة ، وبعد تقديم الكثير من الشركات لتخطيط القلب الكهربائي في ساعاتها ، قررت Samsung المضي قدمًا وإدخال قياس ضغط الدم إلى Watch3 من خلال مستشعر صغير ، والآن تقوم هواوي بإدخال الميزة إلى هواوي واتش دي Huawei Watch D الساعة الذكية الجديدة .

Huawei Watch D official teaser confirms Class II medical device  certification for blood pressure and ECG measurements - NotebookCheck.net  News

ويتطلب ذلك الإعداد الأولي باستخدام جهاز مخصص لقياس ضغط الدم ، ويقال إن Huawei تتقدم خطوة إلى الأمام مع Watch D القادمة لتوفير قراءات دقيقة لـ BP من تلقاء نفسها.

Huawei Watch D

وفقًا لفيديو دليل المستخدم الذي تم تسريبه ، سيكون للجهاز القابل للارتداء ملحق قابل للنفخ يتم وضعه داخل الحزام. ستدعم حجمين مختلفين من الأشرطة التي تتصل بالساعة من خلال المسامير والحزام بأزرار مطاطية.
(تابع الفيديو أدناه) ..

وللحصول على قراءة واضحة ، يجب أن تكون جالسًا في وضع محدد مع لمس ذراع ارتداء الساعة للكتف المقابل ، والجهاز القابل للارتداء نفسه لا يلامس الصدر.

Huawei Watch D will measure blood pressure with a special attachable strap  - GSMArena.com news

سعر ومواصفات هواوي واتش دي Huawei Watch D

يقال أن Watch D تأتي مع سعة 32 ميجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) ، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة 4 جيجا بايت.
ويمكن توصيل الجهاز القابل للارتداء من خلال البلوتوث بهاتف أو سماعات أذن بكل سهولة.

Huawei Watch D Blood Pressure smartwatch design leaked on the retail box -  Huawei Central

وأما عن تكلفة الساعة الذكية ، تشير المصادر إلى أنها تبدأ بسعر يصل إلى 2998 يوان صيني ، أيْ ما يعادل 470 دولارًا أمريكيًا .

وعلى الرغم من عدم وجود أي تأكيد على التكلفة أو ما إذا كانت الساعة يمكن أن تعمل بشكل مستقل ، فمن الأفضل بالنسبة لهذا السعر أن تأتي مع نوع من فتحة SIM.

اقرأ أيضًا ..
ليفاندوفيسكي على وجوه ساعات هواوي ووتش 3 – Huawei Watch 3 مع ووتش 3 برو Watch 3 Pro

هل ترتدي ساعة ذكية ؟ ما رأيك بساعة Huawei الجديدة ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى