الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 9 برو بلس – realme 9 Pro plus يظهر في تسريب يكشف تفاصيل الكاميرا الرئيسيّة

تفاصيل هاتف ريلمي 9 برو بلس

تستعد ريلمي لإطلاق مجموعة من هواتفها خلال الفترة القادمة، حيث ظهر اليوم هاتف ريلمي 9 برو بلس – realme 9 Pro plus في تسريب جديد يكشف تفاصيل الكاميرا الرئيسيّة للهاتف بالإضافة للكاميرا الأماميّة.

ريلمي 9 برو بلس - realme 9 Pro plus يظهر في تسريب يكشف تفاصيل الكاميرا الرئيسيّة

تفاصيل ريلمي 9 برو بلس

وفقًا للتسريب، يحتوي هاتف ريلمي 9 برو بلس على كاميرا رئيسيّة تأتي بدقّة 50 ميجابكسل 1 / 1.56 إنش مع 1.0 ميكرومتر وفتحة عدسة f / 1.8 للكاميرا الرئيسية.

فيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة، ذكر التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا أماميّة بدقّة تبلغ 16 ميجابكسل بالإضافة إلى فتحة عدسة 2.5.

من المحتمل أن تعمل السلسلة بواسطة معالج قوي من كوالكوم سناب دراجون Qualcomm Snapdragon 870 SoC، بالإضافة إلى ذلك، من المتوقّع أن يدعم الهاتف اتصالات الجيل الخامس 5G.

ريلمي 9 برو بلس - realme 9 Pro plus يظهر في تسريب يكشف تفاصيل الكاميرا الرئيسيّة

ومؤخرًا شارك المسرب الشهير Mukul Sharma خيارات الألوان بالإضافة لخيارات الذاكرة الخاصة بـهاتف ريلمي نارزو 9 أي، وذكر التسريب أيضًا أنّه من المرجح أن يتم إطلاق هاتف ريلمي نارزو 9 أي – realme Narzo 9i في الربع الأول من عام 2022.

وفقًا للمعلومات التي تمت مشاركتها بواسطة المسرّب، سيأتي هاتف ريلمي نارزو 9 أي بلونين على الأقل – Prism Blue و Prism Black. فيما يتعلق بخيارات التخزين، ذكر التسريب أنّ الجهاز سوف يأتي بسعة 4 جيجابايت و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت و 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية، ومن المتوقع أن يتميز بإمكانية زيادة سعة التخزين عبر بطاقة ذاكرة خارجيّة.

اقرأ أيضًا.. ريلمي جي تي 2 برو ماستر اديشن – Realme GT2 Pro Master Edition قادم بتصميم خاص ومميز قريبًا

ريلمي 9 برو بلس - realme 9 Pro plus يظهر في تسريب يكشف تفاصيل الكاميرا الرئيسيّة

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقّع أن تطلق الشركة هاتف ريلمي 9 أي ومن غير المعروف ما إذا كان نفس الهاتف أو لا، وبحسب التسريبات السابقة، سيأتي هاتف realme 9i بشاشة مقاس 6.6 إنش وبدقة +Full HD ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز، وتحتوي على فتحة ثقب للكاميرا الأماميّة.

ما رأيك في هواتف ريلمي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى