الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 9 برو بلس – realme 9 Pro Plus نسخة فري فاير الخاصة قادمة لعشاق اللعبة قريبًا

ريلمي تتعاون مع فري فاير لإنتاج نسخة خاصة من هاتف realme 9 Pro Plus

أطلقت شركة ريلمي قبل أيام قليلة سلسلة الهواتف الجديدة ريلمي 9 (realme 9 ) التي تشمل على الهاتفين ريلمي 9 برو بلس و ريلمي 9 برو في الهند. يتوفر طراز realme 9 Pro Plus في ثلاثة خيارات ألوان مختلفة وخيارين للتخزين أيضًا. ومع ذلك، يبدو أن هناك نوعًا آخر قادمًا من الجهاز، وهو إصدار خاص من لعبة فري فاير (Free Fire).

هاتف realme 9 Pro Plus بنسخة فري فاير الخاصة

تعتبر Free Fire from Garena من أشهر ألعاب باتل رويال التي تحظى بشعبية كبيرة في سوق جنوب شرق آسيا. والآن، يبدو أن شركة تصنيع الهواتف الذكية الصينية ستتعاون مع الاستوديو المطوّر للعبة لإصدار نسخة محدودة جديدة من هاتف realme 9 Pro Plus. حتى الآن، قامت الشركة بالتشويق للهاتف الذكي فقط، لذلك لا تتوفر تفاصيل دقيقة بشأن هذا الطراز.

ريلمي 9 برو بلس – realme 9 Pro Plus نسخة فري فاير الخاصة قادمة لعشاق اللعبة قريبًا

من المتوقّع أن يتميز إصدار Free Fire Edition بتصميم فريد، مع نظام ألوان مختلف في الخلف وربما حتى سمة حصرية أيضًا. رغم أن الإصدار المحدود قد يستهدف عشاق اللعبة، إلا أن Free Fire غير متاحة حاليًا للتنزيل في الهند، فقد تم حظر اللعبة على ما يبدو من قبل الحكومة الهندية، إلى جانب أكثر من 50 تطبيقًا آخر من الصين. وشمل ذلك أيضًا نسخًا من التطبيقات التي تم حظرها سابقًا في الهند، وبالتالي، يأتي هذا التعاون في وقت حرج بالنسبة لشركة ريلمي.

ريلمي سي 35 – Realme C35 رسميا أشهر هواتف ريلمي 170$

ريلمي 9 برو بلس – realme 9 Pro Plus نسخة فري فاير الخاصة قادمة لعشاق اللعبة قريبًا

بالنسبة للجانب الإيجابي، لا يزال المطور السنغافوري Garena يقدم تطبيق Free Fire MAX على Google Play Store و Apple App Store. تتميز هذه اللعبة بكونها أكثر كثافة من الناحية الرسومية من Free Fire وهي مناسبة بشكل أفضل للهواتف الذكية المخصصة للألعاب، أو الهواتف الأخرى ذات المعالجات المتطورة.

سعر مواصفات ريلمي 9 برو بلس كاملةً

هل أنت من عشاق لعبة فري فاير أم ببجي موبايل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى